د. أحلام يزيدي

د. أحلام يزيدي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عبد الحميد بن باديس، خزيمة الشرقية, سوسة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحلام يزيدي
د. أحلام يزيدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة أحلام يزيدي إحدى الطبيبات المتميزات في مجال الطب التجميلي وزراعة الشعر، وافتتحت عيادتها الخاصة تحت اسم "عيادة كوريل للشعر" في تونس وهي إحدى العيادات الهامة في مجال التجميل والجلدية. تقدم الدكتورة أحلام يزيدي في عيادتها العديد من الخدمات الطبية التجميلية، وحصلت على تقييمات إيجابية من المرضى السابقين الذين خضعوا للإجراءات التجميلية المختلفة في عيادتها.

تخرجت الدكتورة أحلام يزيدي من الكلية الدولية للطب التجميلي في باريس، كما حصلت على شهادة في علاج الصلع من جامعة ليون، ثم عملت بعد ذلك كأخصائي في الطب التجميلي وزراعة الشعر.

حصلت الدكتورة أحلام يزيدي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك تمتاز بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز عيادتها بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم الدكتورة أحلام يزيدي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر وحقن الشعر بالبلازما.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الأنف، فيلر تكساس للذقن، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي وشد الوجه بالخيوط.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة أحلام يزيدي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة أحلام يزيدي في شارع عبد الحميد بن باديس، خزيمة الشرقية، سوسة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة سوسة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج