عيادة دنتوديرم

عيادة دنتوديرم

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الثمامة، حي الياسمين, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دنتوديرم
عيادة دنتوديرم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تحتل عيادة دنتوديرم لطب الأسنان مكانةً متميزةً بين أفضل عيادات زراعة وتجميل الأسنان في الرياض، نظراً لرضا العملاء عن جودة الخدمات المقدمة ونظافة العيادة والتعقيم بها، بالإضافة إلى رضاهم عن معاملة الطاقم الطبي للعيادة بدءً من موظفي الاستقبال حتى الأطباء العاملين.

تتعاون عيادة دنتوديرم مع طاقم طبي على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة من الاستشاريين وأخصائي طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، حيث يتخصص كل منهم في فرع أكثر دقة فتجد متخصصين في تجميل الأسنان ومتخصصين في علاج أمراض اللثة وآخرين يتميزون في تركيبات وحشو الأسنان، مما يسهل على المرضى عملية الاختيار بينهم.

يحرص الطاقم الطبي في عيادة دنتوديرم على تقديم خدمة متكاملة حتى يمكن الحصول على نتيجة واضحة ومرضية بجودة عالية، حيث يُستخدم جهاز الميكروسكوب في علاج العصب مما يضمن جودة الخدمات المقدمة مع تقليل المدة الزمنية لجلسة العلاج، كما يتم استخدام أحدث التقنيات التي من شأنها تخفيف الألم.

التخصصات

تقدم عيادة دنتوديرم العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، التطعيمات العظمية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، ترميم الأسنان، جسور الأسنان وتيجان الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات علاج وتجميل اللثة فتتضمن ما يلي: قص اللثة، علاج الجيوب اللثوية، علاج انحسار اللثة، التخلص من الزوائد اللثوية، علاج الابتسامة اللثوية وتوريد اللثة.

الفريق الطبي

من أهم أطباء عيادة دنتوديرم الذين يتميزون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، الدكتور إبراهيم الجليفي: استشاري تركيبات الأسنان، الدكتور ياسر العتيبي: استشاري أمراض وجراحة اللثة وزراعة الأسنان، الدكتور فهد الحربي: استشاري تقويم الأسنان، الدكتور عبد الله الحزام: أخصائي علاج جذور وأعصاب الأسنان، الدكتور معاذ القنيعان: أخصائي تجميل وإصلاح الأسنان، الدكتور أحمد العبد اللطيف: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان والدكتور فهد العنزي: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان.

الموقع

طريق الثمامة، حي الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج