د. محمد قريطم

د. محمد قريطم

لا توجد تقييمات
التقييم
20 شارع امين فكري، محطة الرمل. خلف المستشفى الميري، جانب صيدلية اكسفورد ‏, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد قريطم
د. محمد قريطم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. مُحمد ممدوح قريطم استشاري ومدرس جراحة الوجه والفكين بجامعة الإسكندرية، من أبزر الأطباء المتخصصين في هذا المجال، يمتلك الطبيب خبرة طويلة تزيد عن 15 عاماً في مجال جراحات الوجه والفكين والتجميل، حيث حصل على العديد من الشهادات العلمية المرموقة منها شهادة الماجستير في الجراحة العامة وجراحة الرأس والعنق، درجة الدكتوراه بجراحة الوجه والفك، كما أنه زميل مستشفى الملكة ألكسندر بورتسموث إنجلترا، وعضو نقابة الأطباء البريطانية.

أسس د. محمد قريطم عيادته الخاصة في أرقى الأحياء بالإسكندرية، حيث يقدم من خلال عيادته مُختلف الجراحات التجميلية والعلاجية، منها تجميل الشفة الأرنبية وعلاج العيوب الخلقية وأمراض الغدد اللعابية، وأورام الوجه والفكين والرقبة، كما يقدم مُختلف خدمات علاج أمراض الغدة الدرقية والجار درقية، وكسور الوجه والفكين والجراحات التقويمية للفك.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد قريطم جراحات الوجه والفكين والتجميل، عمليات تجميل التشوهات والعيوب الخلقية، تجميل كسور الوجه والفكين.

يجري الطبيب العديد من العمليات التجميلية والعلاجية والتي تشمل، تجميل الأنف والوجه والكسور بعد الحوادث، تجميل التشوهات الخلقية، إصلاع العيوب، تجميل كسور الفكين والانف، تجميل الشفة الأرنبية، علاج العيوب الخلقية، عملية تجميل الأنف، تقويم الفك السفلي لا جراحياً، نحت الفك، تجميل الفك، إصلاح عدم تطابق الفكين، عمليات التجميل بعد استئصال الأورام، عمليات الفك السفلي.

عيادتنا

أسس د. محمد قريطم عيادته الخاصة بمحطة الرمل بالإسكندرية، حيث تتميز عيادته بموقعها القريب وسهولة الوصول إليها، إلى جانب حرصه على تصميم العيادة بما يوفر البيئة الآمنة والمرحبة بالعملاء، يوفر الطبيب خدمة علاج الشفة الأرنبية للأطفال مجاناً، كما يقدم كافة خدماته العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية للغاية.

يهتم الطبيب بمُتابعة نتائج العلاج مع المرضى منزلياً، من أجل ضمان حصولهم على أفضل الخدمات، كما يحرص على تقيم العديد من العروض الموسمية المُغرية، مما يُتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقلّ الأسعار. حرص الطبيب على تجهيز عيادته بكافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان دقة وجودة النتائج.

الموقع

تتميز عيادة د. محمد قريطم بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في 20 شارع امين فكري، محطة الرمل، خلف المستشفى الميري، جانب صيدلية اكسفورد، الإسكندرية، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج