مركز جولدين ميد هير

مركز جولدين ميد هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya, mevlut pehlivan sk ,No 2 Istanbul, Sisli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز جولدين ميد هير
مركز جولدين ميد هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز جولدن ميد هير أحد أفضل المراكز المتخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر في تركيا، بخبرة تزيد عن 11 عامًا واستضافة أكثر من 30-50 مريضًا شهريًا من جميع أنحاء العالم من ألمانيا والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها. يتعهد المركز بتقديم نسب نجاح 100٪ للشعر المزروع وزراعة أكبر قدر ممكن من الشعر في جلسة واحدة.

يلتزم المركز بالتطوير المستمر لخدماته من خلال الاعتماد على أحدث التطورات في الجراحة التجميلية والمجالات غير الجراحية لتوفير أحدث العلاجات والخدمات المتاحة عالمياً.

تأسس مركز جولدن ميد هير عام 2013، حيث نجح في إجراء أكثر من 9340 عملية تجميل ناجحة. يرفع المركز شعار "نحن معك أينما كنت"، حيث يقدم المركز خدمة السياحة العلاجية لعملائه من خارج تركيا، والتي تتضمن توفير وسائل التنقل والإقامة بما يضمن الراحة والرفاهية لكافة العملاء الراغبين في تحقيق حلم الجمال.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز جولدن ميد هير التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، زراعة الشعر للنساء والرجال.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من عمليات تجميل الوجه والجسم وتشمل زراعة الثدي، شفط الدهون، تجميل الأنف، علاج التثدي عند الرجال، جراحة رأب الجفن، تكبير وتصغير الثدي، حقن الدهون الذاتية، شد الوجه والرقبة، شد ورفع الثدي، شد الذراعين، شد المؤخرة البرازيلي، إعادة تشكيل البطن، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد الجسم بالكامل، تجميل العيون.

يجري المركز كذلك عمليات شد الوجه المصغر، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، عملية تجميل الأنف المغلقة، عملية تجميل الأنف المفتوحة، شد ترهلات البطن والظهر، نحت الخصر، شد البطن بعد فقدان الوزن.

يوفر المركز خدمات العناية بالشعر وتشمل علاجات تساقط الشعر، إزالة بقعة الصلع، زراعة اللحية للرجال، زراعة الحاجب، زراعة الشعر، زراعة الشعر المباشر، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر للنساء، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية.

الفريق الطبي

يستعين مركز جولدن ميد هير تركيا بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يتميز مركز جولدن ميد هير بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع بقلب إسطنبول بتركيا، ويتميز المركز بتوفير خدمات الحجز المسبق والاستشارات وأماكن الإقامة والتنقل للعملاء من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج