دكتور أفشين غفراني

التقييم 5 / 5 (4)

أحد الأطباء المعروفين في دولة الإمارات العربية المتحدة في تخصص جراحة التجميل. يقوم بإجراء العمليات التجميلية المعروفة مثل شد الوجه، وتجميل الأنف والأذن، وشفط الدهون، وشد الذراعين، وشد ورفع الثدي، وتجميل الجفون، بالإضافة إلى عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر وغير ذلك من العمليات.

 

الشهادات

شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل.

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بكلية الطب في الجامعة الراينية الفستفالية العليا.

زميل في الخارج في الجمعية الملكية للطب بالمملكة المتحدة.

عضو في الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية الألمانية لجراحة اليد.

عضو في الجمعية الألمانية لجراحي التجميل.

حاصل على البورد الألماني في جراحة التجميل وجراحة اليد.

 

خبرات الدكتور Afschin Ghofrani

  • حصل الدكتور أفشين على شهادة إتمام المرحلة الثانوية من مدرسة CVD Gymnasium في مدينة جوسلار في ألمانيا عام 1985م، والتحق بعدها بكلية الطب في الجامعة الراينية الفستفالية العليا RWTH في مدينة آخن الألمانية وتخرج منها بتفوق عام 1991م حيث كان أحد ال 2% الطلاب الأوائل.
  • بدأ الدكتور أفشين غفراني حياته الجراحية عام 1992م في أكبر مستشفى جامعي في أوروبا في آخن بقسم جراحة التجميل والترميم ومركز جراحات اليد والحروق، حيث تلقى تدريباً مكثفاً في جميع جوانب الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة اليد وعلاج مرضى الحروق الشديدة، وأكمل أبحاثه الطبية بحصوله على الدكتوراه بعد خمس سنوات.
  • عمل الدكتور أفشين خلال الفترة من عام 1997م إلى 2002م في مستشفى سانت أغاثا في مدينة كولون كطبيب استشاري ومساعد لأحد أشهر الجراحين في ألمانيا بقسم جراحة التجميل وجراحة اليد، حيث ركز على الجراحة التجميلية للوجه والجسم ونحت الجسم.
  • في عام 1998 حصل الدكتور أفشين غفراني على شهادة “أخصائي الجراحة التجميلية” من الغرفة الطبية في نوردراين-فيستفالين في ألمانيا، وبذلك أصبح أصغر طبيب معتمد من المجلس الألماني لجراحة التجميل في سن ال 32، وبعد ثلاث سنوات حصل على شهادة “أخصائي جراحة اليد”.
  • خلال الفترة من يناير عام 2003م إلى أغسطس عام 2010م أسس الدكتور أفشين قسم جديد خاص بجراحة التجميل وجراحة اليد في المستشفى الإنجيلية في مدينة غيسن الألمانية وتحول إلى قسم مشهور عالمياً يتردد عليه المرضى من جميع أنحاء ألمانيا وخارجها.
  • انتقل الدكتور أفشين غفراني إلى مدينة دبي بدايةً من شهر سبتمبر عام 2010م وبدأ العمل في “مدينة دبي الطبية” واستمر بها حتى شهر ديسمبر 2011م.
  • افتتح الدكتور أفشين عيادته الخاصة “Aestheticon” في دبي في شهر فبراير عام 2012م، ومازال يترأسها ويعمل بها حتى الآن بالاشتراك مع طاقم طبي متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى عمله في مركز الإكسير الجمالي الطبي.
  • أسهم الدكتور أفشين بالعديد من الأبحاث والمقالات الطبية التي تم نشرها في الكتب والمجلات الطبية المحلية والعالمية، كما تمت دعوته في العديد من المؤتمرات لإلقاء محاضرات متعلقة بجراحات التجميل.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور Afschin Ghofrani

  • مركز الإكسير الجمالي الطبي – العين.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شد الجفون في دبي

شد الوجه في دبي

العنوان

عيادة Aestheticon – الجميرة - الإمارات

اتصل الآن


التقييم

دكتور أفشين جراح محترف وله مهارات عالية في التواصل تجعله يستطيع أن يشرح العمليات المعقدة للمريض بأسلوب سهل وميسر، وهو شخص متفهم جدا يستطيع أن يعرف ما يحتاجه المريض وما يتمناه.

أجريت عملية لإزالة حشوات الثدي مع دكتور غفراني، وأنا سعيدة جدا بالنتائج، فبعد أن أخذت استشارات من أطباء تجميل عديدين في دبي، أنصح وبشدة بالدكتور غفراني، فهو يجعلك تشعر بالارتياح والثقة

أنصح بالدكتور غفراني بشدة

طبيب محترف جدا، لقد كنت محظوظة لأني وجدته من خلال بحث بسيط على الانترنت، وقد أثبت أنه من أفضل الأطباء في مجاله