دكتور مراد إينوس

التقييم 5 / 5 (4)

murat enoz استشاري جراحة تجميل الأنف في اسطنبول، استغل دراسته الأكاديمية باعتباره طبيب أنف وأذن وحنجرة ليتخصص في جراحات تجميل الأنف والتي عادة ما تأتي كخطوة مهمة في طريق علاج الجيوب الأنفية واللحمية التي يعاني منها العديد من الأشخاص. ويقوم بكتابة مقال طبي بشكل دوري في بعض المجلات التركية بخلاف حلوله ضيفاً في الفقرات الطبية ببعض البرامج التركية.

أجري د مراد العديد من العمليات الناجحة في مجال جراحات الأنف ولديه العديد من التقييمات الايجابية لعمليات تجميل وتعديل للأنف من مختلف انحاء العالم.

شهادات دكتور murat enoz

تخرج من كلية الطب بجامعة اسطنبول

عيادة دكتور murat enoz

 

خبرات الدكتور murat enoz

  • تعتبر جراحات الأنف والأذن والحنجرة هي التخصص الرئيسي للدكتور مراد إينوس وإن كانت أغلب عملياته أصبحت في مجال جراحات الأنف وخاصة تجميل الأنف بمختلف أنواعها ومنها: تجميل الأشكال المنحنية الأنف، تعديل الأنف المقوس، تعديل الأنف الأعوج، تصحيح الأنف المنحرف والملتوي و تجميل الأنف غير المتناظر.
  • تعتبر عملية تجميل الأنف الأعوج المنحني هي الأصعب على الإطلاق لأنها تحتاج لأكثر من خطوة كي تتم بشكل صحيح من دون التأثير على الجيوب الأنفية أو سهولة التنفس لدى المريض بعد الانتهاء منها.
  • يعتبر دكتور Murat enoz من الجراحين المتخصصين في إصلاح عيوب عمليات تصغير حجم الأنف التي عادة ما تقع لبعض المرضى بعد خضوعهم لعمليات تصغير الأنف وتتسبب لهم في إحداث مشكلة في غضروف الأنف، أو عدم تمكن المريض من التنفس بشكل طبيعي بسبب خطأ حدث في العملية الأولى وهو ما يسعى دكتور مراد إينوس لتداركه خلال عملية التصحيح.
  • كان من بين الـ100 الأوائل في دفعته وقد قرر أن يتخصص في مجال جراحات الأنف والأذن والحنجرة.
  • عمل لمدة عامين في المستشفى العسكري التركي (ماريسكال استيغاريبيا) وبعدها أجرى عدة أبحاث في مجال تجميل الأنف بمختلف أشكالها، وعمل في هذا التخصص لعدة سنوات ويعمل حالياً في عيادته الخاصة في إسطنبول.
  • عمل كمراجع علمي لمدة 5 سنين في مجلة The Laryngoscope
  • لديه اكثر من 60 مقالة نشرت في مجلات علمية دولية.

عيادات دكتور murat enoz

قسم جراحات تجميل الأنف بمستشفى هيزميت في اسطنبول بتركيا.

مكان عيادة دكتور مراد اينوس murat enoz

 

التخصصات

تجميل الأنف في اسطنبول

 

العنوان

البناية رقم 14 أعلى حلواني ديليك في شارع انكيرلي في إسطنبول بتركيا

اتصل الآن


التقييم

اليوم السابع من اجراء العملية واري نتائج جيدة.شكرا جدا د مراد اقوى دكتور تجميل انف واسعارة معقول سليمان من الكويت

كان لدى ابني داروين خمس سنوات، بعض المشكلات في التنفس والسمع. دكتور إينوس قام بعملية ناجحة تماما. النتائج الآن أفضل بكثير، يستطيع داروين النوم بشكل أفضلز

كل شئ كان على مايرام والعملية ناجحة جدا. أتمنى له المزيد من النجاح.

كان لدي انحراف في الحاجز الأنفي وصعوبات في التنفس من جانب واحد. سافرت من أيرلندا إلى اسطنبول وبقيت هناك لمدة 10 أيام وأنا سعيد تماما بتلك الرحلة. قمت بإجراء العملية في أقل من أسبوعين وأشعر بتحسن كبير. العملية كانت سهلة وسلسة جدا، الدكتور مراد طبيب محترف يقدم للمريض كل ما يحتاجه ويهتم بكافة التفاصيل. قام بتدوين كافة التفاصيل قبل العملية، كما قد قام بفحص أذني كذلك للتأكد من عدم وجود أي مشكلات. أوصي به لأي شخص في العالم للحصول على نتائج مثالية.