افضل دكتور تجميل في القاهرة

يحتار الكثيرين عند اختيار افضل دكتور تجميل في القاهرة ذلك لأن اختيار طبيب تجميل ليس بالأمر الهين إطلاقاً، فعلى حسب اختيارك إما أن تضع نفسك بين أيد أمينة وتكسب راحة البال والنتائج التي ترضاها، أو تجد ما لا تحمد عقباه وتضع نفسك في خطر كبير، وهنا يأتي السؤال الهام: ما هي المعايير الأساسية التي عن طريقها يمكن اختيار افضل دكتور تجميل في القاهرة؟

افضل دكتور تجميل في القاهرة

سوف نجيب عن هذا السؤال فيما يلي، بالإضافة إلى عرض قائمة ببعض أشهر أطباء التجميل في القاهرة بناء على آراء بعض العملاء وتقيماتهم من على شبكة الانترنت.

 

طريقة اختيار افضل دكتور جلديه وتجميل في القاهره

يمكن أن تختلف المعايير، التي على أساسها يتم اختيار افضل دكتور جراحة تجميل في القاهرة، من شخص إلى آخر، ولكن بوجه عام توجد بعض المعايير المشتركة بين كل الأشخاص، وهو بالضبط ما يبحثون عنه، ومن أهم هذه المعايير:

مراكز جراحة التجميل في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • خبرة الطبيب المعالج

تشكل الخبرة عاملاً أساسياً يبحث عنه كل المقبلين على أي إجراء تجميلي أو حتى غير تجميلي، فالخبرة تجنبك الكثير من المخاطر، ويمكنك معرفة معلومات عن خبرة الطبيب عن طريق صفحته على الانترنت.

تظهر خبرة افضل دكتور جلديه وتجميل في القاهرة أيضاً من خلال عدد العمليات الناجحة التي أجراها من قبل، ويمكنك معرفة ذلك عن طريق سؤال المعارف والأصدقاء، أو عن طريق تقييمات الطبيب على الانترنت.

  • الشهادات التي حصل عليها

من الأفضل اختيار طبيب من أصحاب الشهادات والزمالات، ذلك أولى أن يوثق به، كذلك يمكن إعطاء الأولية لمن كانت له مقالات بحثية منشورة في المجلات الطبية.

 

  • طريقة تعامله مع الحالات

يمكن أن يتسم طبيب ما بالخبرة والمهارة الكافية، ولكنه في نفس الوقت لا يجيد التعامل مع الحالات، ويمكن أن يظهر ذلك في أنه لا يستمع إلى الشخص بالقدر الكافي ولا يتناقش معه في طريقة العلاج المناسبة له، والأفضل اختيار طبيب يجيد التعامل مع الحالات، ويستمع إليهم جيداً.

  • الأجر الذي يتقاضاه

لا يمكن أن ننكر أن العامل المادي من العوامل الهامة التي على أساسها يمكن تحديد افضل دكتور تجميل في القاهرة؛ ولكن يجب الانتباه، إذ أنه لا يجب أن يكون العامل المادي هو الوحيد أو الأساسي، ويجب أن يتوافر في الطبيب العديد من الشروط الأخرى قبل أن نبحث عن انخفاض السعر، كذلك لا يعني بالضرورة أن الأجور العالية تعني أطباء ممتازين، ويجب أن نبحث ونتحرى لنصل إلى أفضل دكتور تجميل في القاهرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

افضل دكتور جلديه وتجميل في القاهره

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل دكتور تجميل في القاهرة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل دكتور تجميل في القاهرة

 

افضل دكتور جلدية وتجميل فى القاهرة

1- دكتور أمير البغدادي

دكتور أمير البغدادي

 

دكتور أمير البغدادي استشاري الجراحات التجميلية والأمراض الجلدية، بالإضافة إلى أنه يشغل حالياً منصب رئيس قسم الحروق والتجميل بمستشفى أم المصريين العام، عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل ويعمل كذلك في عيادة رينوفا . تقدم عيادة رينوفا مجموعة من الخدمات الطبية المتخصصة مثل تجميل أنف، تجميل الوجه وجراحات السمنة وعلاج الحروق.

تقع عيادة رينوفا في عمارات طيبة، بجوار طيبة مول، عمار 79 الدور السابع، طريق النصر، مدينة نصر.

2- دكتورة الشيماء حسني أبو المعاطي

الشيماء حسنى ابو المعاطي

حصلت الدكتورة الشيماء حسني ابوالمعاطي على بكالوريوس جراحة التجميل من كلية الطب بالقصر العيني، عضوة في الجمعية الأوروبية للجلدية والتجميل بالليزر، عضوة في الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية،عضوة في الجمعية الآسيو أفريقية للجلدية والتجميل

 تتخصص دكتورة الشيماء حسني أبو المعاطي في الجلدية وتجميل العيون وجراحة تجميل اليد، وتعمل في عيادة Skin palace، شارع مصطفى النحاس مع تقاطع شارع يوسف عباس برج البدر بلازا، أعلى مول أحمد السلاب، أمام سور الازهر بنات، الدور السادس، مدينة نصر، القاهرة.

 

3- دكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

 

تخرج الدكتور هاني الناظر من كلية الطب جامعة عين شمس، ولديه خبرة كبيرة في حلول مشاكل البشرة والشعر بالإضافة إلى ظهوره في عدة برامج تليفزيونية كخبيب ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، وزميل كلية الأطباء الملكية بأدنبرة انجلترا

يقدم الدكتور هاني الناظر عدة حلول طبية وخدمات متخصصة في مجال الجلدية والتجميل والعناية بالشعر، وتقع عيادة الدكتور هاني الناظر في 4 الدكتور ميشيل باخوم، الدقي، الجيزة.

4- دكتور حسام أبو العطا

دكتور حسام ابو العطا

تخرج الدكتور حسام ابو العطا في كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر. تدرب في فرنسا وتركيا على يد الدكتور دانيال مارشاك وعندما رجع إلى مصر تخصص في جراحة تجميل الثدي

عضو في نقابة أطباء مصر، عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل،عضو عامل بالجمعية المصرية لجراحات التجميل والإصلاح، وقام بنشر بحث طبي حول عملية تصغير الثدي في المؤتمر العام الأفريقي لجراحات التجميل والإصلاح.

تقع العيادة الرئيسية للدكتور حسام ابو العطا في شارع النصر، أمام بنزينة توتال، المعادي الجديدة، القاهرة.

5- دكتورة فاطمة يوسف

دكتورة فاطمة يوسف

حصلت دكتورة فاطمة يوسف على ماجستير الجراحة العامة و جراحة التجميل بالإضافة إلى كونها عضواً فعالاً في البورد الأوروبي والجمعية المصرية لجراحات التجميل والاصلاح عضو الجمعية الاوروبية لجراحات اليد وزميلة جامعة لوفان ببلجيكا

 تخصصت دكتورة فاطمة يوسف في التجميل بالليزر، تجميل الأنف والعيون، وتجميل اليد وعلاج الحروق وتقع عيادة دكتورة فاطمة يوسف في شارع 100ميدان الحرية، المعادي، القاهرة

6- دكتور محمود زاهر

دكتور محمود زاهر

استشاري جراحة التجميل والليزر، عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، بالإضافة إلى كونه عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل وعضو الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق. تخصص دكتور محمود زاهر في تجميل الوجه وترميم الحروق وعمليات التجميل غير الجراحية  مثل حقن الفيلر والبوتكس والليزر.

تقع عيادة الدكتور محمود زاهر في المعراج السفلي، امتداد شارع كارفور، برج ستي بلازا، البساتين الشرقية،المعادي، القاهرة.

7-دكتور هبه عادل

دكتورة هبه عادل

تتميز دكتورة هبه عادل أخصائية أمراض الجلدية والتجميل والليزر بخبرتها التي تصل إلى أكثر من 15 عام واستضافتها العديد من البرامج التليفزيونية تصل إلى كثر من 100 حلقة تلفزيونية، تعمل دكتورة هبه هادل في مركز نبض للتجميل الذي يقع في 38 شارع محي الدين ابو العز، برج سمارت، الدور العاشر، المهندسين، القاهرة.

8-دكتور هشام هلال

دكتور هشام هلال

يعمل الدكتور هشام هلال كأستاذ مساعد قسم جراحة التجميل بكلية الطب جامعة عين شمس، عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل بالإضافة إلى عمله في كلينكا جويل مصر، يقدم الدكتور هشام هلال مجموعة كبيرة من الخدمات مثل نحت القوام وشفط الدهون، تجميل الثدي، تجميل الأنف، العناية بالبشرة والشعر.

تقع كلينكا جويل مصر في داون تاون القطامية، التجمع الخامس، مدينة نصر، القاهرة الجديدة

9- دكتور محمد الفقي

دكتور محمد الفقي

 

تخرج دكتور محمد الفقي من كلية طب القصر العيني عام 1998، عضو البورد الأوربي لجراحات التجميل والترميم والليزر، بالإضافة إلى حصوله على الزمالة الامريكية لتنسيق القوام وجراحات اليد والزمالة المصرية للجراحات التجميلية والتكميلية والحروق، عضو الجمعية الامريكية لجراحات التجميل والحروق، عضو الجمعية الأوربية لجراحات التجميل والليزر، عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والترميم.

يقدم الدكتور محمد الفقي مجموعة متنوعة من خدمات العناية بالجسم ونحت القوام مثل شفط الدهون، حقن الوجه، جراحات السمنة، تصليح فتق جدار البطن، علاج السمنة المفرطة، شد ترهلات الجسم، تكميم المعدة، جلسات نضارة الوجه.

تقع عيادة دكتور محمد الفقي في شارع المأمون، مدينة نصر، القاهرة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

شد الوجه بالخيوط في مصر

إزالة التثدي عند الرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر