نحت الجسم بالليزر في الاسكندرية

نحت الجسم بالليزر في الاسكندريةبدأ الاهتمام بعمليات نحت الجسم بالليزر فى الاسكندرية فور ملاحظة تحقيقها لنتائج إيجابية في القاهرة، حيث أثبتت تقنيات مثل الليزر ثم الفيزر قدرتها على شد الجلد ورسم العضلات والمساعدة في الحصول على قوام ممشوق، خاصةً بعد خسارة كم كبير من الوزن الزائد، سواء بعد اتباع حمية غذائية قوية أو بعد إجراء إحدى عمليات علاج السمنة و عمليات شفط الدهون.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن نحت الجسم بالليزر في الاسكندرية

تعد الإسكندرية ثاني أهم وأكبر المدن المصرية التي تُجرى بها عمليات التجميل بمختلف أنواعها بعد القاهرة العاصمة، ويزداد عدد مراكز التجميل والعناية بالبشرة الموجودة في إسكندرية سنوياً بفضل اهتمام قطاع كبير بهذا النوع من العمليات بما في ذلك عملية نحت الجسم في مصر

يتم اللجوء لعمليات نحت الجسم بالليزر في الاسكندرية إما من أجل التخلص من البطن البارز أو المتهدل (خاصةً بعد الولادة) أو من أجل شد منطقة الأرداف والجانبين، أو من أجل نحت ورسم عضلات الصدر والبطن للرجال.

تُجرى عمليات نحت الجسم فى الاسكندرية بأكثر من تقنية إما بتقنية الليزر البارد (الليزر منخفض المستوى) عن طريق تسليط أشعة الليزر على المناطق المراد تفتيت الدهون بها أو شد الجلد بها فتعمل أشعة الليزر على إذابة تلك الدهون الزائدة وتحفيز الكولاجين تحت الجلد ليصبح أكثر مرونة، وهي نفس فكرة استخدام تقنية نحت الجسم بالهايفو إلا أن تلك الأخيرة تحتاج عدد أكبر من الجلسات.

ما تحتاج أن تعرفه عن نحت الجسم بالليزر في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة نحت الجسم بالليزر في الاسكندرية

هناك تباين كبير في احتساب تكلفة نحت الجسم بالليزر في الإسكندرية، حيث تختلف جلسات نحت الجسم بالهايفو أو نحت الجسم بالليزر البارد والتي تكون تكلفتها بسيطة ومقسمة على أكثر من جلسة عن عمليات نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد.

يمكننا القول إجمالاُ أن تكلفة نحت الجسم في الإسكندرية تبدأ من 1600 جنيه مصري في جلسة من جلسات نحت الجسم البسيطة وتصل إلى 50 ألف جنيه في حالة نحت الجسم بالفيزر رباعي الأبعاد، وتلك التكلفة مقسمة كالتالي:

 

نوع العملية متوسط سعر الجلسة
نحت الجسم بالليزر البارد 30 إلى 50 دولار أمريكي لكل جلسة
(تحتاج كل حالة من 2: 5 جلسات)
نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء 50 إلى 100 دولار أمريكي

(تحتاج كل حالة من 6: 10 جلسات)

نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد تبدأ تكلفة الجلسة من 250 دولار أمريكي

(تحتاج كل حالة من 3: 5 جلسات)

نحت الجسم بالليزر رباعي  الأبعاد (الفيزر) جلسة واحدة تختلف تكلفتها من 1500: 3000 دولار أمريكي حسب المنطقة المستهدفة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عمليات نحت الجسم فى الاسكندرية

شهدت الإسكندرية تطوراً في قطاع عمليات التجميل في مصر لا يمكن تغافله، ومن أهم مميزات تجربة نحت الجسم في الإسكندرية:

  • تعدد مراكز التجميل والعيادات التي توفر تلك الخدمة.
  • توافر مختلف التقنيات المتعارف عليها في عمليات نحت الجسم.
  • تمتع الأطباء المصريين بمهارة عالية في تخصص تجميل الجسم وتنسيق القوام بشكل عام.
  • قلة تكلفة عمليات نحت الجسم في الاسكندرية في حال مقارنتها بتكلفة نفس العملية في القاهرة أو في أغلب الدول العربية المجاورة.

يمكن حصر عيوب نحت الجسم في الإسكندرية في انخفاض مستويات الرقابة الحكومية على المؤسسات الطبية في مصر بشكل عام، مما يلقي على عاتق الشخص مسئولية البحث الدقيق وقراءة مراجع أي مركز أو طبيب قبل التعامل معه، بخلاف أنه من الوارد عدم توافر كافة أنواع تقنيات نحت الجسم في كل مراكز التجميل في نفس الوقت.

مميزات وعيوب عمليات نحت الجسم فى الاسكندرية

أفضل مراكز نحت الجسم بالاسكندريه 

 1- مركز جلو للتجميل – GLOW BEAUTY CLINICS

يعتبر مركز جلو من أوائل مراكز التجميل التي حرصت على إدخال أحدث تقنيات التجميل إلى مدينة الإسكندرية بما في ذلك نحت الجسم بالليزر.

 2- عيادة نوفا 

تضم مجموعة عيادات نوفا في الإسكندرية عدداً من الأقسام الطبية المختلفة، بما في ذلك قسم خاص بعمليات تنسيق القوام ونحت الجسم بعدد من الأجهزة والتقنيات. 

3- مركز الاسكندرية لتنسيق القوام – ABC

بدأ مركز الاسكندرية لتنسيق القوام في البداية باعتباره مركز متخصص في جلسات تفتيت الدهون ونحت الجسم بالليزر بأحدث الأجهزة في هذا المجال والتي تكون مستوردة من فرنسا وإيطاليا.

4- مركز الدكتور محسن مالى لجراحات التجميل

الدكتور محسن مالي أخصائى جراحات التجميل و تنسيق القوام و تجميل الحروق بمستشفى جامعة الإسكندرية، ويعتبره البعض أفضل دكتور نحت الجسم في الاسكندريه.

أفضل مراكز نحت الجسم بالاسكندريه 

مزارات سياحية في الإسكندرية

تتمتع الإسكندرية بشواطئ جميلة وطقس معتدل أغلب أيام السنة وتعد زيارتها فرصة ممتازة في الصيف تحديداً لقضاء أجازة ممتعة على شواطئها المفتوحة وزيارة عدد من المزارات الأثرية التي يرجع أغلبها إلى العصر الروماني مثل:

  • المتحف اليوناني الروماني.
  • عمود السواري.
  • كتاكومب كوم الشقافة.
  • مكتبة الإسكندرية الجديدة.
  • قلعة قايتباي.
  • قصر المنتزه.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد:

زراعة الأسنان الفورية في الاسكندرية

زراعة الشعر في الاسكندرية

علاج الصلع في الاسكندرية

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

مراكز تجميل بالاسكندرية