د. محمد حميدة

د. محمد حميدة

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
20 شارع السلطان حسين، العطارين, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد حميدة
د. محمد حميدة
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد حميدة استشاري التجميل، واحدًا من أفضل أطباء التجميل في جمهورية مصر العربية، نظرًا لمئات العمليات التجميلية التي أجراها ونجاحه كذلك في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

يمتلك الدكتور خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم تزيد عن 15 عاماً أجرى خلالها مئات من عمليات التجميل الناجحة، وقد تخرج د. محمد حميدة من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، واختار تخصص الجراحة التي برع فيها، كما حصل على درجة الماجيستر بتفوق، الزمالة في جراحة التجميل والحروق بجامعة الإسكندرية.

قام الدكتور محمد حميدة بمئات العمليات الناجحة والمميزة بنتائج مبهرة في الجراحة التكميلية والأطراف الناقصة وجراحة الحروق والجراحات التجميلية وشد الترهلات وشفط الدهون وتجميل الأنف بالإضافة إلى جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية، بالإضافة إلى العديد من العمليات التجميلية باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات.

التخصصات

يتميز الدكتور محمد حميدة بتقديم كافة الخدمات التجميلية الجراحية ومنها جراحات تجميل الوجه، عملية تجميل الأنف ورفع أرنبة الأنف، عملية تصغير الأنف، وعملية تنحيف الأنف، عملية تصغير الأذن، عملية تجميل الأذن البارزة، شد الوجه والرقبة.

يقدم الدكتور جراحات تنسيق القوام، نحت القوام، عملية شد ترهلات البطن، والمؤخرة البرازيلية، نحت الجسم رباعي الأبعاد، عملية شد ترهلات الذراعين، بالإضافة إلى عملية شد ترهلات الأرداف، جراحات تجميل الثدي، وعملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية ترميم الثدي، بالإضافة على إزالة التثدي عند الرجال.

عيادتنا

أسس د. محمد حميدة مركزه التجميلي الخاص "مركز دكتور محمد حميدة لجراحات التجميل" بفرعيه في محافظة القاهرة بمنطقتي التجمع الخامس والدقي ومحافظة الإسكندرية، وقد حرص على تجهيزه وفق أحدث من توصل إلى مجال التجميل في العالم، كما يحرص على استخدام الخامات والتقنيات المعتمدة عالميًا، ويقدم الدكتور أفضل خدمات جراحات التجميل بالاشتراك مع فريق متميز من أكفأ الأطباء، باحترافية عالية وبأسعار تنافسية لا سيما في أيام الأعياد والمناسبات.

يحرص الدكتور محمد حميدة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل د. محمد حميدة على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة والتي تظهر من خلال صور قبل وبعد الإجراء التجميلي.

الموقع

يقع مركز د. محمود حميدة، 20 شارع السلطان حسين، العطارين، الإسكندرية، جمهورية مصر العربية، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
شفط الدهون بالفيزر

احسن دكتور ماشاء الله تبارك الله نتيجه مبهره

دكتور لا مثيل له في كل الجوانب من حيث العلم والأخلاق.

الطبيب متمكن ورحيم وأسلوبه راقٍ للغاية.

أجريت عملية للأنف وكُللت بالنجاح الحمد لله، والطبيب كان مريحاً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج