عيادة استي تايم

عيادة استي تايم

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة كاباباسا، تقاطع أوكميداني، شارع دارولاجزي، أوكميداني رقم (14)، (34384) شيشلي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة استي تايم
عيادة استي تايم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد استي تايم كلينيك من العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر في مدينة إسطنبول بتركيا، وتُقدم جميع خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال بمعايير عالمية، ويوجد بالعيادة فريق طبي من الجراحين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، ويستخدمون أحدث التقنيات المصرح بها فى مجال زراعة الشعر، وتُجرى جميع العمليات في أشهر المستشفيات المعتمدة دولياً. تتميز العيادة بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم فريق متخصص لاستقبالهم في المطار وجميع الخدمات اللازمة بدايةً من حجز الإقامة في أفخم الفنادق للمريض ومرافقيه حتى توفير مترجم فوري للمريض. صُممت العيادة على الطراز الحديث، وتتميز باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع العدوى، وتتميز العيادة بتقديم خدمة العملاء للإجابة على كافة استفسارات وشكاوى المرضى، ومتابعة النتائج بعد عملية زراعة الشعر وعودة المرضى السائحين إلى بلادهم. كما شاركت العيادة في مؤتمرات في دول مختلفة في الخارج ، وكانت موضوعاً لبرامج تلفزيونية مختلفة وحصلت على جوائز لتصبح واحدة من الأفضل في بلدها في قطاع زراعة الشعر. حصلت العيادة أيضاً على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمة داخل العيادة.

التخصصات

تبرع استي تايم كلينيك في تقديم كل ما يخص علاج مشاكل الشعر وإجراءات زراعة الشعر، من الخدمات التي تقدمها العيادة زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، وزراعة مقدمة الرأس، ويعتمد الأطباء في الزراعة على عدة تقنيات منها  زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، وزراعة الشعر بدون ألم. أما عن علاجات الشعر فتشمل علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي للشعر،.

الفريق الطبى

تقدم عيادة استي تايم كلينيك خدمات بمعايير عالمية في مجال زراعة الشعر على أيدي مجموعة من الخبراء في هذا المجال قادرون بمهاراتهم واحترافيتهم على القضاء على مشكلة الصلع التي يعاني منها المريض نهائياً. يأتي العملاء من جميع أنحاء العالم إلى عيادة استي تايم للحصول على شعر جديد وقوي ذو مظهر طبيعي. اتخذ كل فرد من الفريق الطبي مبدأ الخدمة وفقًا للقيم الصحيحة والموثوقة والأخلاقية في العيادة، كما أخذوا على عاتقهم إعادة الشعر المفقود وتعويضه بشعر صحي طبيعي من خلال إيجاد وتطبيق حلول فردية تماماً تناسب كل عميل. سيواصل خبراؤنا الطبيون دائماً تطبيق أحدث التقنيات والحصول على نتائج مذهلة تفوق التوقع باتباع التكنولوجيا وأحدث التقنيات.

الموقع

توجد في وسط مدينة إسطنبول بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويمكن الوصول إليها بسهولة، ويمكنك التخطيط لعملية زراعة الشعر على أنها إجازة قصيرة وفرصة للتنزه والتسوق وزيارة الأماكن السياحية. تقع العيادة في في منطقة كاباباسا، تقاطع أوكميداني، شارع دارولاجزي، أوكميداني رقم (14)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج