د. بوعياد حسن

د. بوعياد حسن

لا توجد تقييمات
التقييم
مساكن المأمونية، المدخل (A) بناية رقم (9) الطابق الثاني - طريق حسن الثاني ., الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بوعياد حسن
د. بوعياد حسن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر الدكتور بوعياد حسن من أوائل المشتغلين بمجال التجميل في المغرب، وهو خبير في جراحاته بمختلف أنواعها، حيث يمتلك خبرة أكثر من (30) عاماً في عمليات التجميل الجراحية. وعلى الرغم من شهرته جراحاً، إلا أنه يقدم خدمات التجميل غير الجراحية كذلك. درس د. بوعياد الطب في فرنسا من جامعة تولوز وعمل كممارس عام بمستشفيات تولوز،  ثم تخصص في مجال التجميل وأتقن جراحاته وتقنياته، بعد عودته إلى موطنه الأصلي، ذاع صيته في المجال خاصة في الإجراءات التجميلية لمرضى السرطان، خاصةً سرطان الجلد إذ يعمل الدكتور على إزالة الورم وتجميل شكل الجلد ليعود طبيعياً كما كان. يهتم الدكتور بمرضاه ويحرص على دعمهم النفسي، ويعطيهم كل المعلومات المتعلقة بحالتهم ويتناقش معهم للوصول إلى أفضل الخيارات، ومن ثم أفضل النتائج، كذلك يحرص على متابعة كل جديد في مجال التجميل، وتعلم أحدث التقنيات وتوفير أفضل الأدوات والأجهزة، ويتبع معايير الصحة والسلامة مع مرضاه كلهم. يواظب الدكتور كذلك على متابعة مرضاه دورياً للاطمئنان على حالتهم وتطورهم للأفضل، مما أثمر عن حبهم له ودعمهم المستمر. كما حصل دكتور بوعياد حسن على جائزة الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية عام (1991م).

التخصصات

يقوم دكتور بوعياد حسن بتقديم خدمات تجميلية مختلفة بإستخدام الطرق الجراحية والغير جراحية. من أمثلة خدمات التجميل الجراحي التي يقدمها الطبيب عملية شد الوجه، إزالة الندبات، جراحات رأب الجفن، عملية تجميل الأنف، تصحيح شحمة الأذن، تجميل الشفايف، جراحة شد الرقبة، زراعة الشعر، عملية تصغير الثدي، تكبير الثدي، تصحيح حجم الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، عملية شد الأفخاذ، وشد الأرداف بالجراحة. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فيشمل تكبير الشفايف، حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة، علاج التجاعيد، حقن الفيلر، حقن البوتكس، تجميل الأنف بدون جراحة، حقن الدهون، شد الوجه بدون جراحة، وشد الرقبة.

عيادتنا

يقصد المرضي من جميع أنحاء العالم عيادة د. بوعياد حسن للخدمات التجميلية لما يُعرف عنه من إحترافية ومهارة في إجراء الخدمات التجميلية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ، بالإضافة إلى النتائج المذهلة التي يحققها لمرضاه .

الموقع

يستقبل دكتور بوعياد مرضاه من كل الدول في عيادته الخاصة التي تقع في مساكن المأمونية - المدخل (أيه) - بناية رقم (9) الطابق الثاني - طريق حسن الثاني - الرباط - المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج