مركز برايم كير

مركز برايم كير

لا توجد تقييمات
التقييم
التجمع الخامس - شارع التسعين - مول ( HCC) HEALTHCARE CITY)) - الدور الثالث - عيادة رقم (310) - خلف المستشفى الجوي ., القاهرة الجديدة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز برايم كير
مركز برايم كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة برايم كير لطب وتجميل الاسنان من أبرز العيادات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومؤسسها الدكتور طارق شريف اختصاصي زراعة وتجميل الأسنان، ويُعد من أشهر الأطباء في مصر والشرق الأوسط. تُقدم العيادة جميع خدمات طب الفم والأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وأسنان الأطفال حتى خدمات زراعة الأسنان وتقويمها، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود. كما تضم العيادة فريق طبي من أمهر الأطباء في جميع تخصصات طب الأسنان، ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وتُجرى جميع الجراحات داخل العيادة. وتتميز العيادة بالنظافة والتعقيم، وصُممت على الطراز الحديث لضمان الراحة النفسية للمرضى، وحصلت على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل.

التخصصات 

تشتمل الخدمات التي تقدمها عيادة برايم كير على خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان. بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان مثل زراعة الغرسات، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان بدون ألم، وتطعيم عظام الفك. كما يقدم المركز خدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة مثل تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الاسنان المتحرك، وتقويم الأسنان الثابت. ليس هذا فقط فهناك بالمركز قسم خاص بخدمات أسنان الأطفال مثل فحص الفم والأسنان، حافظ مسافات الأسنان، علاج تسوس الأسنان، وجلسات الفلورايد للحفاظ على الأسنان من التسوس.

الفريق الطبي

يعتمد مركز برايم كير لطب وتجميل الاسنان على فريق عمل مؤهل تأهيلاً عالياً يتمتع بخبرة مطلقة متخصص في طب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان وجراحة الفم وطب أسنان الأطفال يقدمون جميع علاجات الفم في بيئة صحية مدعومة بالتعقيم والتطهير. يترأس الطاقم الطبي د. طارق شريف اختصاصي زراعة وتجميل الأسنان، حاصل على درجة الماجستير في علاج جذور الأسنان من جامعة عين شمس، ودرجة الماجستير في الليزر من جامعة آخن بألمانيا.يساعده باقة من أخصائي تجميل الأسنان مثل د. عاصم اختصاصي تقويم الأسنان، ود. دينا أخصائية طب أسنان الأطفال.

الموقع

يقع مركز برايم كير لطب الأسنان في مكان راقي يتميز بشوارعه الواسعه يسهل الوصول إليه بوسائل النقل العامة أو الخاصة، يقع المركز تحديداً في التجمع الخامس - شارع التسعين - مول هيلث كير - الدور الثالث - عيادة رقم (310) - خلف المستشفى الجوي، القاهرة الجديدة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج