د. رضا زهري

د. رضا زهري

لا توجد تقييمات
التقييم
(405) فيلا (les palmiers) بجوار الطريق السريع ., مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رضا زهري
د. رضا زهري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف دكتور رضا زهري باعتباره واحداً من أشهر أطباء التجميل وجراحيه في المملكة المغربية بخبرة تصل إلى 16 سنوات في مليات التجميل، ولد عام (1977) بمدينة مراكش، ثم بعد حصوله على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، بدأ رحلة إبداعه في مجال طب التجميل. ذاع صيت د. رضا في أرجاء المغرب بعد حصوله على درجة الدكتوراه في طب التجميل والجراحة التجميلية والترميمية وعودته إلى موطنه الأصلي، إذ أثبت خبرةً عملية في مختلف عمليات التجميل، الجراحي منها وغير الجراحي، إلى جانب زراعة الأطراف العلوية وزراعة الشعر. كما انضم د.رضا إلى فريق الجراح العالمي اوان لاسكار مما أكسبه خبرة ومهارة كبيرة في مجال التجميل. عرف د. رضا بأخلاقه العالية ومعاملته الحسنة لمرضاه، وقد تعددت آراء العملاء على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، التي أشادت به وبأسلوبه الإنساني في التعامل معهم، كما أشادت الآراء أيضاً بنتائج الإجراء التجميلي الذي أجراه الطبيب، وأنه متمكن وذو كفاءة عالية. تأتي خبرة د. رضا نتيجة تفتحه على كل جديد في طب التجميل سواء تقنيات أو أجهزة أو ممارسات، هذا إلى جانب حضوره لمختلف المؤتمرات الدولية وتشارك الخبرات مع غيره من متخصصي طب التجميل، وسفره الدائم إلى بلدان عدة ومشاركة فرق تجميلية متنوعة في عملياتها التجميلية. بالإضافة إلى كل ما سبق حصل دكتور رضا على عضوية البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات 

يقدم د. رضا زهري مجموعة متنوعة من التخصصات التجميلة  للوجه والجسم والشعر سواء بإستخدام الجراحة أو بدون جراحة. من أمثلة الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور رضا لمرضاه عمليات التجميل الجراحية مثل عملية شد الوجه، رفع الحاجب، جراحة رأب الجفن، تجميل الأنف، عملية تكبير الثدي، تصغير الثدين، عملية شد البطن، تكبير الأرداف، شفط الدهون، وعمليات تجميل اليد. هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج التجاعيد، حقن البوتوكس، تكبير الشفايف، حقن الفيلر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، علاج الهالات السوداء، حقن الهيالورونيك أسيد، شد الوجه بدون جراحة، حقن الميزوثيرابي، الوخز بالإبر الدقيقة، شد الرقبة، وإعادة نضارة البشرة. كما يقدم الطبيب إجراءات زراعة الشعر بإستخدام التقنيات المختلفة.

عيادتنا

خبرة (16) سنوات في عمليات التجميل دكتور رضا زهري هو متخصص في الجراحة التجميلية والجراحة المجهرية والترميمية مع خبرة تصل إلى 16عام، لذا يأتي إليه المرضي من جميع الدول العربيه للإستفادة مهارته في تقديم الإجراءات التجميلية المطلوبة والتي استطاع بخبرته التي اكتسبها في مجال التجميل تحقيق أفضل النتائج.

العمل

يستقبل دكتور رضا زهري عملائه من مختلف الدول العربية في (405) فيلا لو بالميير - بجوار الطريق السريع - مراكش - المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج