عيادة ايفر يونج

عيادة ايفر يونج

لا توجد تقييمات
التقييم
190 أبوقير-الإبراهيمية., الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ايفر يونج
عيادة ايفر يونج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ايفر يونج من العيادات التي فرضت نفسها على ساحة تخصص التجميل الجراحي وغير الجراحي في الإسكندرية، وهي من العيادات المميزة في منطقة أبو قير في الإبراهيمية. تهتم العيادة بتقديم الخدمات المناسبة لعملائها بأعلى جودة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة. تضم العيادة أبرز جراحي التجميل وأصحاب خبرة كبيرة ونتائج مثالية. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة وكذلك معايير مكافحة العدوى للحرص على سلامة مرضاها. حصلت عيادة ايفر يونج على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على رضا الكثير من العملاء عنها وعن نتائجها المرضية. توفر العيادة طريقة حجز مناسبة من خلال صفحة العيادة على موقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الصفحة كذلك الإعلانات اللازمة عن العروض المميزة المقدمة لخدمات العيادة مثل عمليات شفط الدهون وجراحات التثدي التي تقدمها العيادة من فترة لأخرى. ًيعتمد سعر الكشف في عيادة ايفر يونج على تحديد العملية أو الإجراء التجميلي المناسب للمريض، وأسعاره متوسطة، وتتراوح مدة الانتظار بالعيادة قبل الكشف حوالي نصف ساعة.

التخصصات

تخصصت عيادة ايفر يونج في الجراحات التجميلية والتجميل غير الجراحي والليزر والحقن التجميلي، ووفق هذا التخصص تقدم العديد من الخدمات الهامة التي يسعى لها المرضى من أجل التخلص من مشكلات جمالية وتشوهات تؤرقهم مثل شفط الدهون، وترميم الثدي، وجراحات التثدي عند الرجال، وعمليات شد الثدي المترهل، وكذلك علاج آثار الحروق وآثار الجروح بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج آثار حب الشباب بالليزر، بالإضافة إلى إزالة الذقن المزدوجة (اللغد) بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، والزوائد الجلدية بالليزر، وجلسات فركشنال ليزر. وأيضاً تهتم بتقديم خدمات تجميل الأنف وتجميل الأذن بالخيوط، والتقشير الكيميائي والكريستالي للوجه والجسم، وزراعة الشعر والحواجب، وعلاج تساقط الشعر من خلال جلسات البلازما وجلسات الميزوثيرابي، وجلسات نضارة البشرة مثل جلسات بلازما وجلسات ديرمابن، وعلاج الهالات السوداء، وجلسات فرط التعرق، وعلاج السيلوليت والخطوط البيضاء بالليزر، إضافةً إلى علاج البهاق والدوالي بالليزر، وعمليات شد الجفون، وتكميم المعدة وبالون المعدة، وحزام المعدة، وعلاج الكيس الدهني، وحقن الكولاجين للبشرة، والخلايا الجذعية للشعر.

الفريق الطبي

يعمل بالعيادة أطباء متميزون أصحاب خبرات كبيرة وأجروا العديد من العمليات الناجحة ومنهم دكتور هشام إمام ودكتور محمد الوشاحي. بالإضافة إلى فريق متكامل من المساعدين المدربين. يهتم الأطباء باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتميزة للوصول إلى نتائج مرضية في وقت أقل وجهد أقل.

الموقع

تقع العيادة في أبو قير في شارع الجمهورية بالإسكندرية، وهو شارع حيوي يسهل الوصول إليه. يمكن الاستمتاع بمدينة الإسكندرية السياحية وجمال شواطئها الخلابة بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج