العيادة السويسرية د. وائل فكري

العيادة السويسرية د. وائل فكري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(57) ش حسن افلاطون الدور العاشر أمام الرقابة الادارية - أرض الجولف - مدينة نصر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادة السويسرية د. وائل فكري
العيادة السويسرية د. وائل فكري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انطلاقاً من أهمية مجال طب الأسنان العلاج والتجميلي باشرت العيادة السويسرية لطب الأسنان عيادة دكتور وائل فكري عملها منذ عام 2014 تحت إشراف الدكتور وائل خريج طب الأسنان جامعة القاهرة والذي عمل لمدة طويلة في دولتي السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتحرص العيادة على تقديم رعاية صحية متكاملة وذلك من خلال تقديم علاج وتجميل الأسنان مع وجود قسم خاص لخدمة الأطفال.

تتميز العيادة السويسرية لطب الأسنان باستخدام أجهزة تعقيم على أعلى مستوى لضمان القضاء على جميع أنواع الملوثات من بكتريا والفيروسات وتضم العيادة طاقماً مميزاً من الأطباء في مختلف التخصصات لخدمة المرضى على مدار الساعة بالإضافة إلى تقديم خدمة الكشف والاستشارة من خلال الإنترنت بالإضافة إلى خدمات الاشتراك السنوي لتقديم الخدمات للعائلة بأقل التكاليف الممكنة.

التخصصات

يقدم المركز مختلف الخدمات في الأسنان تشمل كلٍ من الخدمات العلاجية والتجميلية، مثل زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة مثل الزراعة الفورية والزراعة الألمانية، وعلاج أسنان الأطفال وجراحة الفم والأسنان علاج مشكلات اللثة وإزالة التصبغات وإزالة جير الأسنان وتنظيف جيوب اللثة وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وعلاج خراج وخلع ضروس مدفونة والخلع الجراحي والعادي وحشو العصب.

كما يقدم المركز بالإضافة إلى ما سبق خدمات تقويم الأسنان مثل التقويم المعدني والتقويم الشفاف ووضع حشوات الأسنان وحشو الكومبوزيت والحشو الزجاجي والحشوات التجميلية بلون الأسنان وتركيب طرابيش الأسنان الزيركون والطرابيش البورسلين ووضع حافظ المسافات وعمل جلسات الفلورايد للأسنان للحفاظ عليها من التسوس وتصميم هوليوود سمايل وسناب أون سمايل وتركيب عدسات الفينير واللومينير والقشور الخزفية للتجميل وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم للتخلص من اصفرار الأسنان وتلميع الأسنان.

الطاقم الطبي

تعمل العيادة السويسرية بكفاءة عالية وطاقة كبيرة يبثها الدكتور وائل فكري مؤسس العيادة في فريق العمل الموجود بالعيادة حيث يعمل الجميع وفق المعايير العالمية والأسس الطبية السليمة لتقديم خدمات فائقة الجودة وباستخدام أحدث الأجهزة والآلات الديجيتال لضمان رضا العملاء والمرضى من جميع الفئات.

الموقع

تقع العيادة السويسرية للدكتور وائل فكري في موقع متميز جداً حيث يوجد الفرع الرئيسي في مدينة نصر بأرض الجولف في شارع حسن أفلاطون أمام الرقابة الإدارية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات ممتازة وفريق العمل محترف. أوصي بشدة.

أود شكر الطبيب بشدة بعد تجربة أمي المذهلة، قد أجرت زراعة الفك العلوي والسفلي بدون جراحة أو ألم. شكراً لكل المساعدين أيضاً وعلى الاهتمام والتعامل الطيب.

الخدمات جيدة والتعامل راقٍ خاصة من الطبيب، هذا من خلال تجربتي الشخصية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج