د. بيير غانم

د. بيير غانم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 831 طريق رقم  3315، مجمع 333،, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
أساليب التمويل
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيير غانم
د. بيير غانم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ذاع صيت دكتور بيير غانم في عددٍ من الدول العربية فهو أحد أفضل أطباء الأسنان في لبنان والبحرين وقطر، وأنشأ بها (4) عيادات بالإضافة إلى مركز دكتور بيير الطبي في البحرين، الطبيب حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم الأسنان عام (1988) جامعة القديس يوسف في بيروت، وحاصل على ماجستير في طب أسنان الأطفال عام (1991)، ودكتوراه في جراحة وتجميل الأسنان DDS، وعمل أستاذ مساعد بجامعة القديس يوسف، وأمين عام الجمعية العربية لطب أسنان الأطفال من عام (2002) حتى عام (2006)، والأمين العام لطب أسنان الأطفال في لبنان، ويعمل حاليا في الإشراف على مركزه الخاص مركز دكتور بيير الطبي، يتميز دكتور بيير بخبرة كبيرة لعدة سنوات قدم خلالها أفضل الخدمات في مجال جراحات الفم والأسنان وتجميلها لأكثر من (9000) عميل بأعلى جودة ونتائج مبهرة، ألّف الدكتور بيير بحثين في مجال DFD للأطفال وتقنيات تغطية اللب للأطفال، كما قدم العديد من المقالات والدورات التدريبية والمؤتمرات والعروض التقديمية على المستوى الدولي والمحلي، ويمثل عضو جمعية القلب لخبرته الكبيرة في جراحة وتجميل أسنان الأطفال، يحرص دكتور بيير على تنظيم دورات تدريبية دورية للطاقم الطبي وفريق التمريض للتدريب على أحدث التقنيات والإجراءات في مجال جراحات وتجميل الأسنان، لتقديم الخدمة الأمثل للعملاء، يعرض المركز وسائل مختلفة لتوعية الأشخاص بضرورة الكشف الدوري للكشف المبكر عن مشكلات الفم والأسنان، كما يقدم نصائح للتوعية ببعض السلوكيات اليومية الخاطئة مثل تناول المنبهات، يوفر المركز معمل للأشعة والتحاليل مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات ليتلقى العميل الخدمة متكاملة داخل المركز، بالإضافة إلى العروض الدورية التي يقدمها دكتور بيير على الخدمات المختلفة لتجميل الأسنان، حصل المركز على أعلى التقييمات على محرك البحث جوجل مما يعني ثقة وولاء العملاء للطبيب وفريقه.

التخصصات

يقدم الدكتور بيير غانم كل ما يخص تشخيص وعلاج الأسنان ومن أهم الخدمات التي يقدمها طب أسنان الأطفال وحشو الأسنان، وجلسات الفلورايد، كما يقدمه مركزه العديد من خدمات الأسنان الاخرى مثل تقويم الأسنان بأنواعه الشفاف والمعدني، ومعالجة جذور الأسنان، وزراعة الأسنان، وعلاج اللثة، وخلع الأسنان، وتجميل الأسنان بالليزر، وقص اللثة بالليزر، وإزالة تصبغات اللثة بالليزر، وإزالة الجير وتنظيف الأسنان، وابتسامة هوليوود، وتيجان وجسور الأسنان.

عيادتنا

يحرص الدكتور بيير غانم على تعيين أطقم طبية مميزة، كما يعمل على توفير أحدث التقنيات والأجهزة، ويهتم بتطبيق أعلى معايير الجودة واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان جودة الخدمات المقدمة دون انتشار العدوى والأمراض.

الموقع 

يحرص الدكتور بيير غانم على التواجد بشكل دائم بين مرضاه على مدار الأسبوع، ويقع المركز في فيلا 831 طريق رقم 3315، مجمع 333، المنامة، البحرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 23 سنة

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Bank transfer
  • Other

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

كانت تجربتي مع الدكتور بيير غانم مذهلة، حيث توجهت إلى عيادته بعد معاناة مع ألم أسناني الشديد وكنت أعتقد أن الحل الوحيد هو خلعها، ولكن بمجرد أن فحصوا أسناني حتى تم علاجي بشكل مناسب واختفى الألم ولا تزال أسناني موجودة.

الليزر الكربوني

أنا أوصي بشدة بعيادة الدكتور بيير غانم، ففي كل مرة أذهب إليه أعود وأنا في غاية السعادة، حتى المرة الأخيرة التي قمت بعمل الليزر الكربوني لأسناني مع روزي كانت رائعة وجميلة، أنا سعيدة جداً.

لقد كانت لي تجربة منذ حوالي عام مع عيادة الدكتور بيير غانم حيث قمت بعملية تصليح كاملة لأسناني من حيث تركيب التقويمات والخلع وزراعة غرسات الأسنان، وحقاً كانت تجربة أكثر من رائعة فالطبيب ودود ومحترم في التعامل مع مشكلات الأسنان أنا أوصي به بشدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

العروض (1)

-25%
صالح حتى 2 يوليو 2024
المنامة
عروضنا وخدماتنا تناسب كافة الاعمار
صالح حتى 2 يوليو 2024
المنامة
25% على كل خدمات الاسنان والبوتوكس والفيليرز، المعاينة مجانية مع الاشعة . الاتصال لحجز المواعيد . نلتزم دائما بتقديم احدث وافضل الخدمات. زورونا في العيادة لتحصلوا على هدية مميزة .
أظهر المزيد
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج