د. محمد عبد الشكور المحمدى

د. محمد عبد الشكور المحمدى

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(9) ميدان الحرية بجوار معمل ألفا - المعادي ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عبد الشكور المحمدى
د. محمد عبد الشكور المحمدى
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت عيادات الجلدية والتجميل بمحافظة القاهرة بأنها من أفضل العيادات وأولها في استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، وأنها تقدم العلاجات المتميزة في أسرع وقت وأقل تكلفة، وهو ما يسعى إليه الدكتور محمد عبد الشكور المحمدي إستشاري ومدرس الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة والعقم.

تمتع الدكتور محمد عبد الشكور بخبرة كبيرة ومهارة فائقة أهلته للعمل في مجال الجلدية وعلاج العقم الذكوري بفضل شهاداته الحاصل عليها، حيث حصل د. محمد على بكالوريوس في الطب، ثم استكمل دراسته حاصلاً على ماجستير في الأمراض الجلدية كما أنه عضو في الجمعية المصرية للأمراض الجلدية وعضو في الجمعية المصرية لأمراض الذكورة.

التخصصات

يحرص الدكتور محمد عبد الشكور محمدي على وجود كافة التخصصات التي تهتم بعلاج الجلدية وتجميل الجلد ومن أهمها علاج عدوى الأمراض الجلدية والحزام الناري وعلاج حب الشباب وآثاره وعلاج الصلع الوراثي وتساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي والبلازما، وعلاج مرض الثعلبة والتينيا والإكزيما وحساسية الجلد والنخالة الوردية وصدفية الشعر وجفاف الجلد.

كذلك يقدم الدكتور محمد علاج آثار الحروق والجروح، وجلسات تقشير الجسم الكيميائي لعلاج الرؤوس السوداء والبيضاء وعلاج الكلف والتصبغات وجلسات الديرما رولر للبشرة لنضارة البشرة وعلاج جفاف البشرة وقشرة الشعر وتقشير البشرة الكريستالي وجلسات فراكشنال ليزر وحقن الوجه والشعر بالبلازما وإخفاء الندبات بالوجه والجسم. وعلاج علامات التمدد بالكربوكسي والخطوط البيضاء وإخفاء السليوليت، بالإضافة إلى علاج إكزيما الشعر والجلد وعلاج مشاكل العقم عند الرجال وعلاج دوالي القدمين والخصية.

عيادتنا

يسعى الدكتور محمد عبد الشكور المحمدي إلى معرفة كل ما هو جديد في مجال علاج الأمراض الجلدية والذكورة ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي مما دفعه إلى حضور الندوات العلمية والمؤتمرات ليثقل من مهارته وخبرته، حتى أصبح مصدر ثقة لغالبية المرضى الراغبين في التخلص من الأمراض الجلدية المزعجة والتي قد تسبب في بعض الأحيان حدوث تشوهات في شكل الوجه والجسم.

يحرص كذلك الدكتور محمد على معايير النظافة والتعقيم في عيادته لضمان سلامة وآمان المرضى، كما يحرص على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة للكشف عن ماهية الأمراض الجلدية.

الموقع

اختار الدكتور محمد عبد الشكور موقعاً متميزاً لافتتاح عيادته حيث تم تأسيس الفرع الأول للعيادة في منطقة المعادي بميدان الحرية بجوار معامل ألفا، واختار الفرع الأآخر ليكون في حدائق المعادي أمام محطة المترو مباشرةً.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور جيد للغاية ومستمع جيد بالإضافة إلى كون العيادة نظيفة.

من أمهر أطباء الجلدية وهو مستمع جيد لمرضاه.

دكتور متميز وبارع في عمله في نظري هو أفضل طبيب جلدية في المعادي. أنصح بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج