زراعة الذقن في الاسكندرية

زراعة الذقن في الاسكندرية

تعد اللحية الغير مكتملة مشكلة مزعجة للعديد من الرجال، ولكن مع نجاح نتائج عمليات زراعة شعر الذقن لم تعد تلك المشكلة مستعصية، حيث تتشابه عمليات زراعة الذقن مع زراعة شعر الرأس إلا في أنها تحتاج عدد أقل من البصيلات ومستوى أعلى من الدقة للحصول على أفضل نتائج.

نستعرض معكم فيما يلي تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر وأفضل مراكز زراعة الشعر بالاسكندرية لضمان الحصول على أفضل النتائج.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الذقن في الاسكندرية

تعد مدينة الإسكندرية ثاني مدينة مصرية تتمتع بعدد من مراكز التجميل وزراعة الشعر في مصر بعد العاصمة القاهرة، ويحرص أطباء الإسكندرية على تطوير قطاع عمليات التجميل بشكل عام وهو ما ظهر جلياً خلال الأعوام الماضية إلا أنه نادراً ما يوجد طبيب أجنبي يعمل في أي من مراكز الإسكندرية.

تجرى عملية زراعة شعر الذقن عن طريق أخذ عدد من بصيلات الشعر من أي منطقة مانحة بجسم الحالة مثل مؤخرة الرأس وإعادة زرعها في مكان الذقن وتحديداً بالمنطقة التي لا يوجد بها شعر كافي باستخدام تقنية الاقتطاف والتي تعتمد على زراعة كل بصيلة من التي تم اقتطافها على حدة وبشكل دقيق في الأماكن المستهدفة لتحقيق أفضل النتائج.

تتمتع الإسكندرية بعدد من مراكز زراعة الشعر أو مراكز تجميل عامة تضم قسماً خاصاً لعمليات زراعة شعر الرأس أو زراعة شعر الذقن باستخدام أحدث تقنيات متوفرة في مصر في سبيل منافسة مراكز زراعة الشعر الشبيهة في القاهرة والتي أثبتت نجاحها خلال الأعوام الماضية.

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الذقن في الاسكندرية

تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر 

تعد تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر أقل بكثير من تكلفة عمليات زراعة شعر الرأس، كما أنها تقل كثيراً عن تكلفة زراعة الذقن في بعض الدول العربية الأخرى ورغم ذلك قد يرى البعض أن تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر مرتفعة قليلاً بحكم أنه إجراء طبي بسيط.

تبلغ تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر في المتوسط:  1000: 2200 دولار أمريكي، ويأتي هذا التباين بناءً على عدة عوامل منها مدى شهرة المركز الطبي وكذلك شهرة الطبيب الذي يجري العملية وعدد البصيلات المتوقع زراعتها.

يجب التنويه أن إجمالي تكلفة زراعة الذقن في الاسكندرية تحديداً تقل عن تكلفة نفس العملية في القاهرة التي تتمتع بعدد أكبر من المراكز التجميلية والتي يتراوح متوسط تكلفة اللحية فيها ما بين 1200: 2800 دولار أمريكي.

زرع الشعر بالاقتطاف vs زرع الشعر بالشريحة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة الذقن في الاسكندرية

شهدت الإسكندرية العديد من حالات زراعة شعر الذقن الناجحة ويرجع هذا لتوفر عدد من المميزات، منها:

  •  مهارة أطباء زراعة الشعر في الإسكندرية وتمتعهم بخبرة طويلة في هذا التخصص.
  • الحرص على متابعة الحالات بشكل دوري لحين اكتمال ظهور النتائج.
  • قلة تكلفة زراعة شعر الذقن في الإسكندرية مقارنةً بتكلفتها في القاهرة أو في أي من الدول العربية المجاورة.

بينما لا يعيب زراعة الذقن في الإسكندرية سوى قلة عدد مراكز التجميل النسبي التي توفر هذا النوع من العمليات، لأن ليس كل مراكز زراعة الشعر تتوفر بها علمية زراعة شعر الذقن بنفس الكفاءة، بالإضافة إلى انخفاض مستويات الرقابة الطبية على مراكز التجميل أو على المستشفيات في الإسكندرية بشكل عام.

مميزات وعيوب زراعة الذقن في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز زراعة الشعر بالاسكندرية

يوجد العديد من مراكز زراعة الشعر بالاسكندرية إلا أن ليس جميعها يتوفر به عملية زراعة الذقن، لذا نقدم لك مجموعة من مراكز التجميل وزراعة الشعر التي تتوفر بها تلك العملية:

مركز أرون الطبي

يعتبر مركز أرون أحد مراكز زراعة الشعر في الأساس إلا أن نشاطه توسع خلال السنوات الأخيرة ليشمل العديد من عمليات تجميل الجسم والوجه. 

مركز جلو لزراعة الشعر

يعتبر مركز جلو من أشهر مراكز زراعة الشعر بالاسكندرية والذي تتوفر به كافة أنواع عمليات زراعة الشعر وعلاج الصلع وتساقط الشعر وكذلك حقن البلازما والخلايا الجذعية.

   عيادة بيت الجمال

تعد عيادة بيت الجمال من أشهر مراكز التجميل في الإسكندرية والتي تتوفر بها أغلب أنواع عمليات التجميل غير الجراحية والجراحية بما في ذلك تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر المعتمدة لضمان تحقيق أفضل النتائج. 

 مركز الدكتور شريف ابراهيم لزراعة الشعر 

يعد مركز الدكتور شريف إبراهيم من المراكز المتخصصة في زراعة الشعر، وخاصةً زراعة الشعر بالاقتطاف للرجال والنساء، ويقول أحد الرجال الذين خاضوا التجربة معه: “أرى أن  تجربتي في زراعة الذقن ممتازة وقد منحتني نتائج أفضل من توقعاتي”.

مراكز زراعة الشعر بالاسكندرية

مزارات سياحية في الإسكندرية

تتمتع مدينة الإسكندرية بطقس معتدل أغلب أيام العام، فيمكن استغلال فترة تواجدك فيها لقضاء اجازة مميزة تزور خلالها العديد من العالم الثقافية أو الترفيهية، مثل:

  • عمود السواري.
  • قلعة قايتباي.
  • المسرح الروماني.
  • منطقة كوم الشقافة.
  • مكتبة الإسكندرية.
  • حديقة المنتزه.
  • حديقة الحيوانات.
  • الشواطئ الخلابة.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

زراعة الذقن في مصر

أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

افضل عيادات زراعة الشعر في القاهرة

فراكشنال ليزر في مصر

تكثيف شعر الذقن في الاسكندرية

زراعة الذقن في ابوظبي

أفضل دكتور زراعة الشعر فى الاسكندرية

افضل مراكز زراعة الشعر في الاسكندرية