د. فيصل السبيعي

د. فيصل السبيعي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز ديرما كير، شارع بورسعيد، بنيد القار, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فيصل السبيعي
د. فيصل السبيعي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور فيصل السبيعي أخصائي الأمراض الجلدية ويمتلك خبرة طويلة في مجال علاج الأمراض الجلدية على اختلافها وتعاون خلال مسيرته مع عدة مؤسسات طبية كبرى، وتتمثل أبرز تخصصاته في علاج المشاكل الصحية المرتبطة بالأظافر سواء للأطفال أو البالغين، يُضاف إلى ذلك مجموعة واسعة من خدمات التجميل التي تُجرى اعتماداً على بدائل الجراحات من التقنيات الطبية الحديثة.

يحظى الدكتور فيصل السبيعي بشهرة كبيرة كأحد أفضل أطباء الجلدية والتجميل، ويرجع ذلك لحصوله على العديد من الاعتمادات الدولية من كبرى الهيئات الطبية فهو حاصل على درجة الدكتوراه في الأمراض الجلدية، فضلاً عن أنه يحمل البورد الفرنسي للأمراض الجلدية وزمالة جراحات الأظافر والجلد التجميلية‏، كما حصل على دبلوم الإبر التجميلية والليزر.

تتضمن قائمة تخصصات الدكتور فيصل السبيعي عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والتجميلية، يتعلق أغلبها بعلاج عيوب ومشاكل البشرة الشائعة، يُضاف إلى هذا وذاك تقديم خدمات علاج مشاكل الشعر لكلا الجنسين.

التخصصات

يقدم الدكتور فيصل السبيعي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، فيلر تحت العين، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الذقن، فيلر اليدين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، إبر النضارة للوجه، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: علاج التصبغات بالليزر، إزالة الندبات بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

يتميز الدكتور فيصل السبيعي بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: تقنية المايكرونيدلينج لعلاج البشرة والشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الكلف، علاج حب الشباب وآثاره والتقشير الكيميائي.

ومن أهم خدمات علاج الأمراض الجلدية التي يقدمها الدكتور فيصل السبيعي: علاج الثآليل، علاج الإكزيما، علاج الصدفية، علاج الثعلبة، علاج فطريات الأظافر، علاج البهاق وإزالة الزوائد الجلدية.

عيادتنا

يستقبل الدكتور فيصل السبيعي في الوقت الحالي مرضاه من خلال مركز ديرما كير التابع لمستشفى السلام الدولي في دولة الكويت، مع فريق طبي من التمريض من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في الكويت، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

مركز ديرما كير، شارع بورسعيد، بنيد القار، مدينة الكويت، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج