د. عبدالله شهاب الدين

د. عبدالله شهاب الدين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
32 شارع المراغي، أمام العصر الحديث, حلوان, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبدالله شهاب الدين
د. عبدالله شهاب الدين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عبدالله شهاب استشاري جراحات التجميل والحروق والليزر، من أفضل أطباء التجميل في حلوان بجمهورية مصر العربية، إذ يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل تزيد عن 12 عامًا. حصل الطبيب على العديد من الشهادات والاعتمادات، حيث يسعى دائمًا لمواكبة أحدث التطورات في مجال التجميل على المستوى المحلي والعالمي. حصل الطبيب على الزمالة المصرية في جراحات التجميل والحروق، وحاصل على دبلوم في جراحات الوجه والفكين. كما يعتبر عضوًا في الجمعية المصرية لجراحة التجميل.

قام الدكتور عبدالله شهاب بإجراء مئات العمليات التجميلية الناجحة، وحاز على تقييمات ممتازة من قبل المرضى، مما يجعله الخيار المفضل للعديد من العملاء، حيث يعرض العديد من الإجراءات التجميلية بأعلى مستويات الجودة ويولي اهتمامًا كبيرًا لمتابعة حالة المرضى وتقديم الدعم اللازم بعد الإجراءات التجميلية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عبد الله شهاب التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، إلى جانب علاج التشوهات والعيوب الخلقية.

يتميز الطبيب بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل وتشمل جراحات تنسيق ونحت القوام، كسور الوجه والفكين، علاج اثار الحروق والجروح والندبات، الشفة الأرنبية وسقف الحلق، جراحات اليد والأوتار، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل الأنف، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الدهون الذاتية للجسم، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شفط الدهون الموضعية، إلى جانب عمليات تجميل الجفون وتجميل الانف بعد الكسور، جراحات الوجه والفكين.

يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البلازما لتجديد نضارة وشباب الوجه، الفراكشنال ليزر، حقن الميزوثيرابي، علاج الهالات السوداء، حقن الفيلر للشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

يعد مركز الدكتور عبدالله شهاب الدين لجراحات التجميل من أبرز المركز التجميلية في حلوان، يتميز المركز بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة، كما يولي الطبيب اهتمامًا كبيرًا بالتواصل المستمر مع المرضى، ومتابعة حالتهم بعد العودة إلى المنزل، ويقدم الاستشارات الهاتفية الضرورية للتأكد من نجاح الإجراءات التجميلية واستمرارها بشكل جيد.

يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة، كما يستعين الطبيب بفريق طبي يتميز بالكفاءة والخبرة، إلى جانب فريق من المساعدين والإداريين والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

الموقع

يقع مركز د. عبد الله شهاب في حلوان بجمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.3
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية شفط الدهون

خضعت لأولى جلسات شفط الدهون في البطن وانتظر النتيجة

قمت باجراء جلسات الفركشنال ليزر لعلاج آثار حب الشباب وبقع غامقة بوجهي النتيجة حتى الان جيدة وانتظر الانتهاد من الجلسات للوصول للنتيجة النهائية

ربنا يبارك فى الدكتور أجري جلسات ليزر لابني كل شهر دكتور ممتاز بصراحه

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج