د. أحمد شمس

د. أحمد شمس

لا توجد تقييمات
التقييم
16 عمارات رامو، طريق النصر، مدينة نصر ‏, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد شمس
د. أحمد شمس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد شمس أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام من أبرز جراحي التجميل المتخصصين في مصر. يعتبر وجهة مرموقة للمشاهير والشخصيات العامة والكثير من الأشخاص الذين يثقون به لإجراء جراحات التجميل بنجاح. يتميز د. أحمد بمهارته ودقته في تنفيذ العديد من جراحات التجميل باستخدام أحدث التقنيات العالمية المعتمدة، ولا سيما في حالات زراعة الشعر بالاقتطاف. يهتم دائمًا براحة مرضاه ويسعى لتجنب أي ألم بعد إجراء الجراحة ولتجنب ظهور آثار واضحة على الجسم.

يقوم د. أحمد بمتابعة كل ما هو جديد في مجال جراحات التجميل من خلال التدريب المستمر على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، وحضور المؤتمرات العلمية في مصر والدول العربية. يولي د. أحمد اهتمامًا كبيرًا لتوفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في زراعة الشعر وشفط الدهون، بالإضافة إلى توفير أفضل المنتجات الطبية المستخدمة في الإجراءات غير الجراحية مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس.

يمتلك د. أحمد شمس خبرة طويلة وشهادات متعددة، حيث تخصص في جراحة التجميل وخبير في زراعة الشعر. وحصل على الدبلومة الأمريكية في الطب التجميلي والدبلومة الأمريكية في زراعة الشعر والليزر.

 التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد شمس التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، إلى جانب زراعة الشعر.

يتميز الطبيب بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل وتشمل جراحات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ترهلات الثدي، تجميل الجفون، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، جراحات شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، جراحات شفط الدهون، نحت الجسم وتنسيق القوام، نحت الجسم رباعي الأبعاد، علاج التثدي للرجال، تجميل الشفايف.

يجري الطبيب عمليات زراعة الشعر، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة شعر الرموش، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، التقشير البارد، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، فراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، تحديد الفك والذقن بالفيلر، حقن الفيلر للشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، توريد الشفايف، إزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

تعد عيادة د. أحمد شمس للتجميل من أبرز المركز التجميلية في القاهرة، تتميز بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة. يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

تتميز خدمات الدكتور أحمد شمس بالراحة والرفاهية، حيث يوفر كافة الخدمات التي يحتاجها المرضى، كما تقدم عيادة د. أحمد شمس العديد من التخفيضات والعروض المتواصلة على عمليات زراعة الشعر طوال العام.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد شمس في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة المصرية، حيث تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج