د. عمرو مبروك

د. عمرو مبروك

لا توجد تقييمات
التقييم
6 شارع محمود صادق، منطقة الجولف، مصر الجديدة ‏, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمرو مبروك
د. عمرو مبروك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عمرو مبروك استشاري جراحة التجميل من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحة السمنة والتجميل، وجراحة تشوهات الأطفال وتجميل العيوب الخلقية. يمتلك الدكتور خبرة تقترب من 20 عامًا في هذا المجال، وقد ساهمت مهارته في حصوله على تقييمات ممتازة من قبل المرضى. بجانب ذلك، يمتلك الدكتور عمرو مبروك أكثر من 60 بحثًا منشورًا في مجال جراحة التجميل بمختلف فروعها، وقد قام بجهود بناء في تعليم وتدريب المئات من جراحي التجميل في مصر والعالم العربي.

يحمل الدكتور عمرو مبروك العديد من الشهادات والانتماءات المهنية، حيث يعمل كأستاذ واستشاري في جراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين بكلية الطب بجامعة عين شمس، وهو عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل، والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، والجمعية الأمريكية لجراحي الوجه والفكين، والجمعية الدولية لجراحي التجميل.

يعتبر الدكتور عمرو مبروك من الأطباء المتخصصين في جراحة التجميل ذوي الخبرة والكفاءة. يقدم خدمات تجميلية متنوعة بأعلى مستويات الجودة والراحة، ويتمتع بسمعة ممتازة بين المرضى. تُعَدّ شهاداته وخبراته المتعددة دليلاً على تفانيه في مجال جراحة التجميل وتطلعه للتطورات الحديثة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عمرو مبروك التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، إلى جانب علاج التشوهات والعيوب الخلقية.

يتميز الطبيب بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل وتشمل جراحات تنسيق ونحت القوام، كسور الوجه والفكين، علاج اثار الحروق والجروح والندبات، الشفة الأرنبية وسقف الحلق، جراحات اليد والأوتار، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل الأنف، حقن الدهون الذاتية للوجه، عمليات شفط الدهون الموضعية، إلى جانب عملية تجميل اليدين، عملية تجميل الأذن، جراحات السمنة منها عملية تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة.

يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البلازما لتجديد نضارة وشباب الوجه، الفراكشنال ليزر، شد البشرة، شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي للبشرة، علاج الهالات السوداء، حقن الفيلر للشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

يعد مركز د. عمرو مبروك للتجميل من أبرز المركز التجميلية القاهرة، يتميز المركز بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة، كما يولي الطبيب اهتمامًا كبيرًا بالتواصل المستمر مع المرضى، والمتابعة بعد الجراحة، للتأكد من نجاح الإجراءات التجميلية واستمرارها بشكل جيد.

يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة، كما يستعين الطبيب بفريق طبي يتميز بالكفاءة والخبرة، إلى جانب فريق من المساعدين والإداريين والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

تتميز خدمات الدكتور عمرو مبروك بالراحة والرفاهية، حيث يوفر كافة الخدمات التي يحتاجها المرضى. يعمل مع فريق طبي مدرب تدريبًا عاليًا ويوفر قائمة أسعار منافسة وعروض موسمية مميزة، مما يتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأسعار اقتصادية.

الموقع

يقع مركز د. عمرو مبروك في منطقة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة المصرية، حيث يتميز المركز بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، إلى جانب قربه من مطار القاهرة الدولي، مما يجعله من الخيارات المناسبة للقادمين من خارج مصر. يتميز المركز أيضًا بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج