مجمع كوادر

مجمع كوادر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عمر بن الخطاب، البشر, بريدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع كوادر
مجمع كوادر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع كوادر الطبي أحد المجمعات الطبية التي تركز بشكل كبير على الجانب التجميلي للبشرة وللأسنان ويمتلك خبرة تصل لأكثر من (20) عاماً في تقديم خدمات الجلدية والتجميل، كما أن المجمع يوفر لذلك العديد من التقنيات الحديثة والمعدات الطبية ذات الفعالية العالية، وهو يعتبر من أعلى المجمعات الطبية تقييماً في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

يوفر مجمع كوادر العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المرضى اختيار الطبيب المناسب بحسب التخصص وعدد سنين الخبرة، كما يوفر خدمات إجراء بعض التقنيات التجميلية بأسعار مخفضة لإتاحة إجراء أكثر من تقنية تجميلية في وقت واحد، ومع ذلك يحافظ المجمع على مستوى معين من جودة الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة.

التخصصات

يقدم مجمع كوادر العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: الفراكشنال ليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر، التشقير بالليزر، إزالة التاتو بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه والرقبة بالخيوط، جلسات تنظيف البشرة بتقنية البروفيشيال، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، جلسات الديرما بن وجلسات تفتيح البشرة.

يتميز مجمع كوادر بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية وإبر النضارة للوجه.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مجمع كوادر: تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تقويم الأسنان المعدني، الحشوات التجميلية للأسنان وعلاج الفراغات بين الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مجمع كوادر عدداً من الأطباء المهرة يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ومن أهمهم، الدكتور برابو راج: أخصائي التركيبات السنية، الدكتور فهد التويجري: أخصائي طب وتجميل الأسنان، الدكتورة مصباح شاه: أخصائي طب وتجميل الأسنان، الدكتورة سماح محضار: أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، الدكتورة هبة البنبي: أخصائي الجلدية والتجميل والدكتورة ألفت السباعي: أخصائي الجلدية والتجميل.

الموقع

شارع عمر بن الخطاب، البشر، بريدة، القصيم، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج