مجمع سر العناية

مجمع سر العناية

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، المروج ب, تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع سر العناية
مجمع سر العناية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع سر العناية الطبي أحد المراكز المتميزة في مجال طب الأسنان وتجميل البشرة الموجودة في مدينة تبوك، ويهتم بجميع التفاصيل وذلك منذ مقابلتك لموظفي الاستقبال، مروراً باستشارة الطبيب والخضوع لأي الإجراء نهاية بالمتابعة بعد الذهاب إلى المنزل.

كذلك يهتم مجمع سر العناية ليس فقط باستقطاب أطباء أكفاء من ذوي المهارات العالية بل أيضاً يهتم بتقديم ورش تدريبية بكل ما هو جديد في المجال الطبي بشكل مستمر، ويهتم المجمع أيضاً بوجود أحدث الأجهزة الطبية التي تحقق نتائج رائعة مثل جهاز اللازمد المستخدم في علاج التصبغات وتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى أن المركز يوفر بعض الخصومات على بعض الخدمات التجميلية، كما يوفر عروضاً خاصة للغاية للعرائس في تجميل البشرة وتجميل الأسنان.

التخصصات

يقدم مجمع سر العناية العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس وزراعة الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: جلسات تنظيف البشرة، توحيد لون البشرة، توريد الشفايف، علاج الهالات السوداء، جلسات علاج تساقط الشعر، جلسات الديرما بن والتقشير بأحماض الفواكه.

يتميز مجمع سر العناية بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتوكس، حقن البلازما للبشرة والشعر، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر وإبر النضارة للوجه.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي يقدمها مجمع سر العناية: تقشير البشرة بالليزر الكربوني، الفراكشنال ليزر لعلاج الندبات وآثار حب الشباب، إزالة الشعر الزائد بالليزر، تشقير الحواجب بالليزر وتحديد اللحية بالليزر.

الفريق الطبي 

يوجد في مجمع سر العناية الطبي نخبة من الأطباء المهرة الذين يقدمون كافة خدمات التجميل بخبرة ومهارة، ومن أهمهم، الدكتورة ريم زكي: أخصائي أسنان الأطفال، الدكتورة مرفت أمين: أخصائي علاج العصب وجذور الأسنان، الدكتورة نسرين زهران: أخصائي تركيبات الأسنان والدكتور ناصر أبو يوسف: أخصائي زراعة الأسنان، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كذلك طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، المروج ب، تبوك، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج