عيادة د. سعدون

عيادة د. سعدون

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع العربي تبسي، باب الزاوية, البليدة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. سعدون
عيادة د. سعدون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتورة سعدون هى إحدى أشهر عيادات الأسنان بالجزائر، وتتميز بوجود فريق طبي من أمهر الأطباء في الجزائر، كما أن العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة التي تُمكن الطبيب من أداء عمله بكل حرفية ومهارة، كما يوجد بها أفضل أجهزة التعقيم لضمان تعقيم أدواتها وعدم إصابة أي مريض يذهب إليها بأي نوع من أنواع العدوى، لذا حققت العيادة العديد من النتائج الجيدة في مجال علاج وتجميل الأسنان وحصلت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتمتع عيادة الدكتورة سعدون بشعبية كبيرة بين أهالى الجزائر فتجد آلاف المتابعين لحسابات العيادة في فيس بوك وانستجرام، كما تنشر العيادة باستمرار صوراً للحالات التي أعادوا لها جمال الابتسامة سواء بتبييض الأسنان أو تركيب الزيركون أو إخفاء الفراغات الكبيرة بين الأسنان.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتورة سعدون العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: علاج الفراغات بين الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات السيراميك، تركيبات الكومبوزيت التجميلية، تركيب أطقم الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تقويم الأسنان المعدني، الحشوات التجميلية للأسنان، قص اللثة بالليزر، تصحيح الابتسامة اللثوية، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي

تتكون عيادة الدكتورة سعدون من فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب وتجميل الأسنان في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، تحت إشراف الدكتورة سعدون التي يعاونها الدكتورة بوهني.

تزخر عيادة الدكتورة سعدون للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع العربي تبسي، باب الزاوية، مقابل جيزي، البليدة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة البليدة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات الترجمة المتوفرة في المدينة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج