د. مبارك شايع

د. مبارك شايع

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى أبها الخاص، طريق الملك عبد الله, أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مبارك شايع
د. مبارك شايع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمثل الدكتور مبارك شايع قامة وقيمة كبيرة في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة أورام الرأس والرقبة والترميم في المملكة العربية السعودية فهو طبيب استشاري في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة بخبرة تصل لأكثر من (15) عاماً، ويمتلك من الكفاءات العلمية والمهارات العملية ما أهله لبلوغ تلك المكانة المرموقة، فقد حصل على العديد من شهادات الخبرة وأتم برامج الزمالة السعودية والعربية والأوروبية في تخصص الأنف والأذن والحنجرة.

حصل الدكتور مبارك شايع على البورد السعودي والبورد العربي في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وأتم البورد الأوروبي في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، كما حاز زمالة التخصص الدقيق في أورام الرأس والعنق والغدد اللعابية وأورام الغدة الدرقية، وهو طبيب مرخص من قبل وزارة الصحة السعودية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

عمل الدكتور مبارك شايع في العديد من المستشفيات والمؤسسات الطبية مثل: مدينة الملك فيصل الطبية، مجمع العيادة الأولى الحديثة، مستشفى عسير المركزي ومستشفى أبها الخاص العالمي.

أجرى الدكتور مبارك شايع بالتعاون مع فريقه الطبي عملية تعد الأولى من نوعها في المنطقة الجنوبية لفريق جراحة أورام الرأس والرقبة في المستشفى، حيث قام باستئصال ورم سرطاني في اللسان لمريض بمستشفى عسير المركزي في عملية استغرقت قرابة (17) ساعة.

يحرص الدكتور مبارك شايع على مواكبة التطورات في مجال تخصصه عبر حضور المؤتمرات العلمية المحلية والدولية، هذا ولديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة والتي أسهمت بشكل كبير في تطور تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة أورام الرأس والرقبة في المملكة العربية السعودية.

التخصصات

يقدم الدكتور مبارك شايع العديد من خدمات التجميل الجراحي للأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الأنف المفتوح، عملية تجميل الأنف المغلق، علاج انحراف الحاجز الأنفي، عملية تصغير الأنف وعملية تصغير فتحات الأنف.

عيادتنا

يعمل الدكتور مبارك شايع في مستشفى أبها الخاص مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى أبها الخاص بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى أبها الخاص، طريق الملك عبد الله، أبها، عسير، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

التجميل غير الجراحي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج