عيادة هيربورت

عيادة هيربورت

لا توجد تقييمات
التقييم
كوتشوك باكلكوي، ميديكانا، شارع فيدات جونيول، رقم (24)، شقة (15)، أتاشيهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هيربورت
عيادة هيربورت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة هيربورت صرحاً كبيراً من صروح زراعة الشعر في إسطنبول بتركيا، هذا بالإضافة إلى خدمات الجراحة التجميلية التي تقدمها وخدمات تجميل الأسنان.

تأسست عيادة هيربورت عام (2012) وهدفها هو التفرد والريادة في تركيا وأن تصبح أحد المراجع العالمية في مجال زراعة الشعر وعمليات التجميل الأخرى، كما تعمل على خدمة المرضى من (89) دولة وفقًا للمعايير الأوروبية، مع وجود فريق طبي متميز مشهود له بالخبرة والكفاءة العالية حقق نجاحات عديدة وحاز على أعلى التقييمات على وسائل التواصل الاجتماعي.

تضم عيادة هيربورت طاقم عمل متميز من الأطباء والعاملين بها هدفهم سعادة ورضا مرضاهم وشعارهم التعاون. 

توفر عيادة هيربورت خدمات الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل الجيد مع الطبيب وتوفر أيضاً خدمة العملاء للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع.

حصلت عيادة هيربورت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تحرص عيادة هيربورت على تقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم بأحدث التقنيات ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الرموش، زراعة الشارب وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الجفون، شد الوجه، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم وزراعة الأسنان.

تتميز عيادة هيربورت بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، حقن البوتكس وحقن البلازما.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة هيربورت على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة هيربورت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

كوتشوك باكلكوي، ميديكانا، شارع فيدات جونيول، رقم (24)، شقة (15)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج