عيادة كير إن تركيا

عيادة كير إن تركيا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بيوكديري، رقم (171)، مركز ميترو سيتي التجاري، بلوك أ، الدور (23)، شقة (193)، شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كير إن تركيا
عيادة كير إن تركيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة كير إن تركيا صرحاً عظيماً من صروح الجراحات التجميلية في إسطنبول بتركيا، وتقدم رعاية صحية على أعلى مستوى منذ أكثر من (15) عاماً في مجال جراحات التجميل المختلفة وزراعة الشعر وتجميل الأسنان.

تتميز عيادة كير إن تركيا بتقديم خدمة السياحة العلاجية لجميع المرضى من جميع البلاد وهذا ينعكس عليهم بالرضا والشعور بالأمان، وقد توفر لهم عدداً من الباقات التي تشمل تكاليف العملية والانتقالات والإقامة إلى الأدوية الموصوفة بعد العملية.

تضم عيادة كير إن تركيا طاقم عمل متميز من الأطباء والعاملين بها هدفهم سعادة ورضا مرضاهم وشعارهم التعاون وتوفر العيادة خدمات الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل الجيد مع الطبيب وتوفر أيضاً خدمة العملاء للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع، كما يتم إجراء العمليات الجراحية في مستشفى أسينديم ميديكال بارك.

التخصصات

تقدم عيادة كير إن تركيا الكثير من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الذقن، رفع الحواجب، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الجفون، تجميل الأنف، تجميل الأذن، تجميل الخدود وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية وعملية السيكس باك.

يمكنك كذلك الحصول على جراحات علاج السمنة مثل: تحويل مسار المعدة، تكميم المعدة وبالون المعدة.

تتميز عيادة كير إن تركيا بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها عيادة كير إن تركيا: زراعة الأسنان، أسنان الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تصميم الابتسامة الرقمية، ابتسامة هوليود وتبييض الأسنان بالليزر.

الفريق الطبي 

تتعاون عيادة كير إن تركيا مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

شارع بيوكديري، رقم (171)، مركز ميترو سيتي التجاري، بلوك أ، الدور (23)، شقة (193)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج