د. دينا طارق

د. دينا طارق

لا توجد تقييمات
التقييم
الشيخ زايد، ويست تاون ميديكال سينتر، سوديك ، مدينة 6 أكتوبر، بجمهورية مصر العربية،, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
د. دينا طارق
د. دينا طارق
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

تعد د. دينا طارق أخصائية جراحة تجميل من الطبيبات الشهيرات والمعتمدات في الإسكندرية والقاهرة ، بجمهورية مصر العربية، تتجاوز سنوات خبراتها العملية 8 سنوات.

د. دينا طارق عضو في الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، وحصلت على الزمالة في الجراحة التجميلية من مستشفيات جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة، حيث أمضت عامين كزميلة مقيمة.

كما حصلت د. دينا على زمالة جراحة التجميل في جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أنها عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم، وعضو الجمعية العالمية لجراحي التجميل والتجميل.

شغف د. دينا طارق بالجراحة التجميلية، واهتمامها الدقيق بالتفاصيل، ومهاراتها الفريدة جعلتها واحدة من أفضل الجراحين في مجال الجراحة التجميلية.

التخصصات

تتعدد تخصصات د. دينا طارق، فتشمل باقة مميزة من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، للوجه والجسم وأيضاً لعلاج كافة مشاكل الجلد والبشرة.

تقدم الطبيبة العديد من الخدمات لتجميل الوجه ومن ضمنها شد الوجه والرقبة جراحيًا، وعملية الأذن البارزة، وتجميل الأنف، ورأب الجفن، ورفع الحواجب، وتجميل الشفايف، أما بالنسبة للجسم فتتوسع الخدمات لتشمل رفع الثدي، وتكبير وتصغير وشد الثدي، وعملية تجميل الثدي، بالإضافة إلى شد الترهلات ونحت القوام، وشد البطن والذراعين والأرداف وترهلات الظهر، والمؤخرة البرازيلية.

تتضمن الإجراءات التجميلية غير الجراحية، الحقن التجميلي والليزر والخيوط، والتي برعت في استخدامهم د. دينا طارق، ومن أبرز هذه الإجراءات فيلر الوجه، والشفايف والأنف، شد الوجه والرقبة بالخيوط، والتخلص من الذقن المزدوج، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وإزالة الشعر والتفتيح باستخدام الليزر، وتفتيح المناطق الحساسة.

تشمل خدمات د. دينا أيضًا العناية بالشعر من خلال العديد من الإجراءات منها حقن البلازما والميزوثرابي لعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

تتميز د. دينا طارق بالنظام والعناية بكافة التفاصيل، حيث تحرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية، لضمان نتائج إيجابية وفعالة، كما تتعهد بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمنع حدوث اى عدوى، وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة جائحة كورونا، كما تطبق بروتوكلات التعقيم باستخدام أفضل الأجهزة.

يتيح د. دينا خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني، مما يوفر الوقت والجهد للمرضى، كما حصلت على تقييمات إيجابية عديدة عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مما يعكس ثقة العملاء بها.

الموقع

تتواجد د. دينا طارق في الشيخ زايد، ويست تاون ميديكال سينتر، سوديك ، مدينة 6 أكتوبر، بجمهورية مصر العربية، ويتميز بسهلة الوصول إليه وموقعه الفريد.

الصور (2)

أماكن العمل

عيادات جلو الطبية

عيادات جلو الطبية

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.