مركز كلينيستا

مركز كلينيستا

لا توجد تقييمات
التقييم
سوعدية بداد سي دي رقم (411 د: 5 )، (34740) كاديكوي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كلينيستا
مركز كلينيستا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز كلينيستا هير ترانسبلانت سنتر بأنه مركز متخصص في تجميل الشعر في تركيا ولا سيما في إسطنبول. تمتلك إسطنبول عدداً كبيراً من مراكز التجميل، ولكي تكون مشهوراً لا بد من أن تكون متميزاً،يتوفر في مركز كلينيستا جميع عوامل ومعايير مركز التجميل الناجح، حيثيتعاون المركز مع أفضل أطباء التجميل في تركيا، المعروفين بمهارتهم وحصولهم على شهادات معتمدة دولية. كما يوفر مركز كلينيستا لعملائه أفضل وأحدث تقنيات تجميل الشعر المعروفة عالمياً، لتقليل المضاعفات، وزيادة ثقة عملائه. نتيجة لما سبق نال مركز كلينيستا عدد من الشهادات والاعتمادات الدولية والوطنية، التي تعترف وتقر بكفاءة وجودة الخدمات التجميلية المقدمة داخل المركز، وتتأثر تقييمات مركز كلينيستا بالإيجاب، و آراء عملائها الجيدة، التي تشهد للمركز ولجميع العاملين بالكفاءة. حصل المركز على العديد من الشهادات التي تعكس ثقة عملائها ومن أهم شهادات الجودة‍ شهادة ايزو 9001: 2015 و شهادة ايزو 17025، بالإضافة إلى اعتماد وزارة الصحة، وشهادة الغرفة التجارية في اسطنبول

التخصصات 

تتخصص كلينيستا هير ترانسبلانت سنتر في كل ما يخض زراعة الشعر، وعلاج مشاكل الشعر.  وتتضمن الخدمات التجميلية التي يوفرها كلينيستا هير ترانسبلانت سنتر زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة شعر الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر الطويل، زراعة مقدمة الرأس، وزراعة خطى الجبهة. يتم ذلك بإستخدام أحدث وأفضل التقنيات مثل تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر، زراعة الشعر بتقنية السفير، استخدام تقنية زراعة الشعر المباشر، وزراعة الشعر بدون ألم. هذا بالإضافة إلى علاجات الشعر مثل علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر الهرموني، علاج فراغات اللحية، حقن البلازما، وجلسات الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

يتعاقد كلينيستا هير ترانسبلانت سنتر مع مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر وعلاج مشاكله. وعلى رأس الطاقم الطبي د. أونور جوركان طبيب زراعة الشعر المعروف ومؤسس المركز، دكتور ارجين أخصائي زراعة الشعر،  دكتور اوروجلو متخصص بإجراءات زراعة الشعر، ودكتور اياس طبيب زراعة الشعر.

الموقع

تقع كلينيستا هير ترانسبلانت سنتر في سوعدية بداد رقم (411 د: 5 ) - (34740) كاديكوي - مدينة إسطنبول - تركيا. ويتميز المركز بموقعه في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل المواصلات العامة كما يوجد مجموعو من الفنادق متفاوتة الاسعار لتناسب كل الميزانيات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج