د. ايبرو يوروك

د. ايبرو يوروك

لا توجد تقييمات
التقييم
Abdi İpekçi Cad. Hayal Apartmanı No: (39) Kat: (7-8) , (34360) Şişli/اسطنبول., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايبرو يوروك
د. ايبرو يوروك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت دكتورة ايبرو يوروك تحقيق شهرة بسبب مهارتها في التجميل بالرغم من حداثة عهدها. تعود تلك الشهرة إلى استمتاع دكتورة يوروك بإجراء خدمات التجميل وكأنها فن متقن. تخرجت د. ايبرو من كلية الطب من جامعة هاستيب، وبدأت في دراسة قسم الجراحة التجميلية والترميمية في الجامعة ذاتها. كما أن د. ايبرو حضرت العديد من الدورات التدريبية التخصصية في مجال التجميل الجراحي، حتى رسخت من موهبتها. نالت الطبيبة لقب أخصائي تجميل في عام (2021)، وعملت في القطاع الخاص في عدد من المستشفيات الكبيرة. بدأت بعدها في عام (2016) في العمل في عيادتها الخاصة. تستخدم د. ايبرو خبرتها الناتجة من الدورات التدريبية التي حضرتها في تقديم خدمات ذات طابع جيدة، لتحصل على نسبة رضا وتقييم مرتفع. تتابع د. ايبرو يوروك نتائج الخدمات التجميلية مع عملائها عن كثب، حتى تحقيق النتائج المرجوة. تواصل الطبيبة تقديم خدماتها التجميلية الأكثر تميزاً مع خبرتها جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات. 

التخصصات

 تتخصص دكتورة ايبرو يوروك في تجميل الوجه، وتجميل الجسم سواء بإستخدام الطرق الجراحية أو بالتقنيات الغير جراحية. ومن خدمات التجميل التي تقدمها دكتورة ايبرو يوروك خدمات تجميل الوجه وتشمل عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، حقن بوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات نضارة الوجه، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، وعملية نحت الوجه والفكين. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل عملية نحت الجسم، عملية شد ونحت عضلات البطن، عملية تجميل الثدي، عملية علاج التثدي عند الرجال، عملية شد الأفخاذ، عملية رفع وشد الثدي، عملية تجميل الثديين الغير متماثلين، عملية شفط دهون الظهر، شد ترهلات الجسم، وعملية شد الذراعين.

عيادتنا

أسست دكتورة ايبرو يوروك عيادتها الخاصة في اسطنبول، لتكون قريبة من كل عملائها، الذين يرون في دكتورة ايبرو ملاذها الوحيد لتحقيق الجمال المرجو. تعمل د إبريو في عيادتها باستخدام أحدث التقنيات التجميلية المعروفة، وأحدث الأدوات والأجهزة التي تساهم في تحقيق الدقة والأمان.

الموقع

تقع عيادة دكتورة ايبرو يوروك في مكان رائع بوسط مدينة اسطنبول وبالقرب من جميع الخدمات ووسائل المواصلات العامة مما يسهل للعملاء الوصول للعيادة دون عناء، وتقع العيادة تحديداً في عبدي إيبكجي تشاد - شقة الاحلام رقم (39) الطابق: (7-8) - (34360) تشيلشي - مدينة اسطنبول -  تركيا

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج