د. عادل حسني

د. عادل حسني

لا توجد تقييمات
التقييم
كايرو كلينك، ميديكال بارك، التجمع الخامس، القاهرة, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عادل حسني
د. عادل حسني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. عادل حسني من أفضل أخصائي طب وجراحات التجميل في مصر إذ يجمع بين الخبرة والمهارة معاً، أسس عيادته الخاصة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، إذ تحتوي عيادات الدكتور عادل حسني على أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان حصولك على أفضل النتائج بأمان، كما تضم العيادات فريق طبي على أعلى مستوى من الخبرة.

أسس الطبيب العديد من الفروع لعيادته في مصر، وهو عضو المؤتمر العالمي لمكافحة الشيخوخة، وعضو المنظمة البارزة للجراحة التجميلية والجلدية، يعمل أيضاً كمحاضر ومدرب لحقن الفيلر والتقشير الكيميائي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عادل حسني، جراحات التجميل وتنسيق القوام، إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات تشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تقنية الليزر "فور دي" لشد الوجه بدون جراحة، الفراكشنال ليزر لعلاج التجاعيد البسيطة وآثار حب الشباب، تقشير الجلد الماسي، إزالة الذقن المزدوجة، علاج البشرة بالتبريد، جلسات هيدرا فيشل للتنظيف العميق وترطيب البشرة، شد الوجه والرقبة، علاج الدوالي والأوعية الدموية البارزة، إزالة الشعر بالليزر، تقشير البشرة، جلسات الهايفو لشد البشرة غير الجراحي وإنتاج الكولاجين، تعبئة الوجه والشفاه والجفون، حقن البلازما للبشرة، علاج الهالات السوداء، حقن الشعر بالفيلر، نحت الجسم غير الجراحي، جلسات ميكرونيدلينج، توريد الشفايف.

كما تشمل خدمات د. عادل حسني زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراثي، عمليات شفط الدهون، عمليات شد البطن، عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، شد الجفون العلوية والسفلية، جراحات نحت الجسم،

عيادتنا

يستعين د. عادل حسني بنخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

تستقبل عيادات الدكتور عادل حسني خبراء سويسريين لزراعة الشعر من وقت لآخر باستخدام أحدث التقنيات في العالم وهي تقنية SLC FENDI التي تعتمد على زراعة الشعر بدون ألم أو جراحة أو حتى حلاقة للشعر.

الموقع

تتميز عيادة د. عادل حسني بموقعها الاستراتيجي وقربها من وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في كايرو كلينك، ميديكال بارك، التجمع الخامس، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز عيادات د. عادل حسني بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج