شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

شفط الدهون بالليزر في الاسكندريةالدهون الموضعية هي إحدى المشاكل المستعصية التي تواجه الكثيرين، حتى مع اتباع نظام أكل صحي وممارسة التمارين. ترتبط هذه المشكلة في كثير من الأحيان بطبيعة الجسم، ولذا فإنها  تستلزم حل موضعي مع أنظمة إنقاص الوزن لمعالجتها. يعد شفط الدهون أحد الحلول الفعالة للتغلب على هذه المشكلة، لذا سنتكلم اليوم عن شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية، ونذكر أكثر من مركز شفط الدهون بالاسكندرية لمساعدة الراغبين في عمل هذا الإجراء على اختيار المركز المناسب لاحتياجاتهم في هذه المدينة العريقة.

 

نبذة عن عملية شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية هي واحدة من أعرق مدنها، بل من أعرق المدن عالمياً لأنها تأسست على يد الإسكندر المقدوني منذ العصر الروماني، وكانت آنذاك عاصمة مصر، وإلى الآن تحتل هذه المدينة أهمية كبيرة كثاني أهم مدن مصر بعد العاصمة القاهرة. ترجع أهمية الإسكندرية إلى كونها ليس فقط عاصمة إدارية للبلاد، بل عاصمة عالمية للفن والعلم والثقافة منذ ذلك العهد، ولذلك فإنها من المدن المتقدمة علمياً وطبياً، وبها عدد كبير من الخبرات المتميزة في التخصصات الطبية المختلفة ومنها شفط الدهون فى الاسكندرية.

عملية شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية هي تقنية من التقنيات الحديثة في علاج السمنة الموضعية، وتعتمد على إذابة الدهون الموضعية بأشعة الليزر؛ بحيث تصبح الدهون فى شكل سائل ومن ثم يتم توصيلها بجهاز شفط مخصص لذلك. خلال عملية شفط الدهون ( Liposuction)؛ يؤثر الليزر موضعياً على الخلايا الدهنية نفسها، ويتلفها مما يوقف عملها و يعطي الفرصة للجسم للتخلص منها بعد ذلك.

نبذة عن عملية شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات  وعيوب شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية:

  1. تنتشر مراكز شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية ذات التجهيزات الطبية الحديثة .
  2.  يمكنك اختيار مركز شفط الدهون بالاسكندرية المناسب لميزانيتك، حيث أن مستوى المراكز مختلف، وتقدم الخدمة بأسعار متنوعة تناسب مختلف الفئات.
  3. عملية شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية نتيجتها فورية، ولا تستغرق أكثر من نصف ساعة إلى ساعة؛ حسب المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.
  4. معدلات أمان ونجاح شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية عالية، بالمقارنة بتقنية شفط الدهون بالحقن، لأنها دقيقة ولا تسبب تسرب الدهون إلى الأوعية الدموية ولا تحتاج إلى حقن المنطقة بسوائل ومخدر إضافي قد يضر الجسم.
  5. اسعار شفط الدهون بالليزر بالاسكندرية منخفضة، مقارنة بأسعارها في مدن عربية أخرى.

أما عيوب شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية فهي قليلة مقارنةً بالمزايا، وهي عبارة عن بعض الاحمرار والتورم الذي قد يحدث مؤقتاً بعد العملية، وفي أحيان نادرة إذا لم تُجرى العملية على يد طبيب متخصص، قد يحدث حروق نتيجة تسخين الليزر للمنطقة.

مميزات  وعيوب شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

اسعار شفط الدهون بالليزر بالاسكندرية:

أسعار شفط الدهون بالاسكندريه تتفاوت من مركز طبي إلى آخر؛ تبعاً ل: 

  •  مستوى تجهيز هذا المركز طبياً.
  • مهارة الطاقم التمريضي فيه.
  •  مهارة وخبرة طبيب التجميل .
  •  نوع تقنية شفط الدهون والتي تختلف باختلاف الأجهزة.
  • الإجراءات الجانبية المستخدمة في التقنية، مثل التخدير وما إلى ذلك.

شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

 

وبشكل عام فإن اسعار شفط الدهون بالليزر بالاسكندرية؛ تتراوح من 2000 إلى 5000 دولار حسب المنطقة، بينما تتكلف العملية تقريباً ضعفي هذا المبلغ في بعض الدول مثل أمريكا، حيث قد تصل التكلفة من 6000 إلى 10000 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أيضاً أن التكلفة السابقة تكلفة العملية فقط، أما عند التعامل مع مركز شفط الدهون بالاسكندرية؛ الذي يوفر السفر والإقامة والرحلات السياحية للقادمين من الخارج، فإن التكلفة سترتفع إلى أكثر من ذلك وقد تصل إلى 1000 دولار تقريباً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن لإجراء شفط الدهون بالليزر اسكندرية:

عيادة دكتور وليد الجبالي لجراحات التجميل: 14 شارع شامبليون، حي الأزاريطة، الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.

مركز الدكتور أحمد السبكي لجراحات السمنة: فرع الاسكندرية، عمارة العبور – شارع فيكتور عمانويل – امام بوابة نادى سموحة الرئيسي – الاسكندرية.

مركز الاسكندرية لتنسيق القوام: 26 شارع المعسكر الرومانى رشدى، شرق الإسكندرية.

أماكن لإجراء شفط الدهون بالليزر اسكندرية

الفرق بين شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية، وشفطها بالفيزر:

يخلط الكثيرون بين شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر؛ ويعتقدون أنها نفس التقنية، إلا أن التقنيتين متشابهتان في المبدأ وهو إذابة الدهون وشفطها، ولكنهما مختلفتين في الكيفية، ففي شفط الدهون بالليزر يُستخدم نوع معين من ضوء الليزر لإذابة الدهون، بينما في تقنية الفيزر ( Vaser Liposuction) تُستخدم الموجات فوق الصوتية Ultrasound وهي أكثر تأثيراً وأعلى سعراً.

الفرق بين شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية، وشفطها بالفيزر

السياحة في الإسكندرية: 

مدينة الإسكندرية من مدن مصر السياحية الهامة، حيث تضم مزارات سياحية من حقب زمنية مختلفة تشهد على عدد من الحضارات التاريخية، مثل الحضارة الرومانية والحضارة الإسلامية، فضلاً عن آثار مميزة من عصر الحكم العثماني لمصر، ومن أهم المزارات السياحية بها: 

  • قلعة قايتباي
  • مكتبة الإسكندرية
  • عمود السواري
  • قصر رأس التين
كل يوم - مش مصيف بس .. الإسكندرية "فسحة" المصريين طول السنة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

نحت الجسم في الاسكندرية

زراعة الأسنان الفورية في الاسكندرية

زراعة الشعر في الاسكندرية

علاج الصلع في الاسكندرية

مراكز تجميل بالاسكندرية

شفط الدهون بالليزر في إيران