د. أحمد زعلوك

د. أحمد زعلوك

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
672 شارع أبو قير جناكليس، أمام الكنيسة وفوق سامسونج, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد زعلوك
د. أحمد زعلوك
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أحمد زعلوك هو أخصائي الجراحات التجميلية في مصر، ومدرس مساعد بكلية الطب جامعة الإسكندرية، كما نال زمالة الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، ويقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل في مختلف التخصصات، منها جراحة تجميل الوجه، جراحة السمنة وجراحة تشوهات الاطفال والعيوب الخلقية، بالإضافة إلى باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي.

أسس د. أحمد زعلوك عيادته الخاصة بمدينة الإسكندرية المصرية، وفق أحدث معايير الجودة العالمية، حيث حرص على تجهيزها بكل ما توصل إليه علم التجميل الحديث، كما يحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد زعلوك إجراءات التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحية، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة والجسم وتجميل التشوهات والعيوب الخلقية.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية ومنها شد الجفون ورفع الحاجب، نحت وتجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، تصغير الأنف، وشد الوجه بالخيوط التجميلية، وشد الرقبة، حقن الدهون، شد القوام، شد ترهلات الذراعين، شد ترهلات الجسم، شفط الدهون، وشد الأفخاذ والأرداف، نحت الخصر، حقن الدهون الذاتية لتنسيق الجسم، نحت الجسم بالليزر، نحت الذراعين، جراحات السمنة مثل البالون للمعدة،

يتميز الطبيب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج تجاعيد ما حول العينين، الفيلر لنفخ الشفايف، حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى فيلر الوجه والخدين، وإجراء عملية زراعة الشعر للرجال والنساء.

عيادتنا

يتميز د. أحمد زعلوك بالاستعانة بفريق من الأطباء والمساعدين على مستوي عالي من التمرس والكفاءة، لضمان أفضل النتائج، كما يقدم الطبيب مجموعة كبيرة من صور قبل وبعد الإجراء التجميلي ما يسمح للعملاء بالاطلاع على نتائج حالات مماثلة.

يتميز الطبيب بقدرته على اختيار الإجراء الأمثل وفق خطط علاجية تناسب كل حالة، بالإضافة إلى حرصه على توفير خدمات رعاية عالمية، وذلك من خلال الاستعانة بأحدث التقنيات على مستوى العالم، وتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على استخدام الأجهزة والأدوات المستخدمة في جميع العمليات وفق أحدث معايير الجودة.

بجانب ما سبق تتميز عيادة د. أحمد زعلوك بوجود طاقم متخصص للرد على كافة استفسارات العملاء، والذي يلتزم بسرعة الرد من خلال الرد عبر التليفون أو ومن خلال التعليقات والرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع

تتميز عيادة د. أحمد زعلوك بموقعها الاستراتيجي والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 672 شارع أبو قير جناكليس، أمام الكنيسة وفوق سامسونج، الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.8
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز

الدكتور جيد جدا العيادة كويسة

العيادة كويسة جدًا والدكتور ممتاز والزيارة كويسة جدا

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج