دكتور حسام فودة

التقييم 4.75 / 5 (8)

أخصائي جراحة تجميل الأنف وعلاج الحالات التي قامت بعمليات أنف سابقة أدت لنتائج غير مرضيّة. مؤسس قسم الجراحة التجميلية للوجه في قسم طب الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الإسكندرية في مصر، ويشغل منصب أستاذ ورئيس وحدة جراحة تجميل الوجه فيها. ابتكر العديد من التقنيات الجراحية الحديثة لتجميل الأنف خاصة في تصحيح أخطاء عمليات التجميل السابقة الفاشلة. يقوم بعمليات تجميل الأنف في عدة دول مثل مصر والإمارات والكويت.

قام الدكتور حسام فودة بإجراء الكثير من عمليات تجميل الأنف التي سجلت أكبر نسبة نجاح. مما أهله ليكون جراح تجميل على مستوى عالمي فهو معتمد رسميا في الكثير من الدول العربية  مثلَ “الكويت-الإمارات العربية المتحدة”. يعتبر دكتور حسام فودة أيضًا من رواد تجميل الأنف فهو قدم على مدار عشرين عاماً الكثير من الأبحاث العلمية في هذا الصدد والتي انتشرت ضمن أهم المطبوعات والمجالات العلمية العالمية مما دفع الأطباء من أكثر من 20 دولة أوروبية وعربية .بزيارة الدكتور فوده بمدينة الاسكندرية للتدريب على جراحة تجميل الانف

كما يعمل معه بنفس المستشفى” مستشفى السيف بالسالمية” دكتور طارق محمد أبو زايد ودكتور اندري ريبيز

الشهادات

حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

حاصل على شهادة الماجستير في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة من جامعة الإسكندرية بتقدير ممتاز

حاصل على زمالة في تجميل الوجه والجراحة الترميمية من جامعة تكساس في هيوستن.

حاصل على شهادة الدكتوراه في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة من جامعة الإسكندرية بعنوان “جراحة الأنف التجميلية تقييم للسبل المختلفة وتحليل للطرق الجراحية”.

تم اختياره من قبل الأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه كأحد أمهر جراحي الأنف على مستوى العالم.

حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والجراحات الترميمية.

عضو مجلس إدارة جمعية الأنف في أوروبا.

عضو الجمعية المصرية للجراحين.

عضو الجمعية المصرية لطب الأنف والأذن والحنجرة.

عضو في الأكاديمية الأوروبية للجراحة التجميلية للوجه.

استشاري مرخص لجراحة تجميل الوجه في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

استشاري مرخص لجراحة تجميل الوجه بالكويت.

حاصل على شهادة تقدير من كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

دكتور حسام فودة

 

 

خبرات البروفسور حسام فودة

  • هو الدكتور حسام محمد توفيق فودة، ولد في الإسكندرية عام 1962م.
  • ترقى في العديد من المناصب في قسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب جامعة الإسكندرية حيث عمل بعد تخرجه كطبيب امتياز ثم طبيب مقيم ثم معيد ثم مدرس مساعد ثم مدرس ثم أستاذ مساعد.
  • استاذ و رئيس وحدة جراحه التجميل بمستشفي السيف
  • تمت دعوته كأستاذ زائر في العديد من جامعات العالم لإعطاء دورات تدريبية في جراحة تجميل الأنف.
  • أشرف على عدة دورات تدريبية في تجميل الأنف في العديد من المدن في أوروبا مثل لندن، ومدريد، وروما، وأثينا، وإسطنبول، وبرلين، وباريس. وفي أمريكا مثل واشنطن، والبرازيل، وكولومبيا. وفي العديد من الدول الأسيوية مثل الاردن، والسعودية، والكويت، ودبي، ولبنان، وأوكرانيا، والهند، وكوريا الجنوبية.
  • تمت دعوته في العديد من المدن العالمية لعمل جراحات تجميل الأنف للحالات الصعبة، وإذاعتها على الهواء مباشرةً عن طريق دوائر تليفزيونية مغلقة ليشاهدها الأطباء المشاركون من جميع دول العالم.
  • قام عدة أطباء من أكثر من 30 دولة عربية وأوروبية بزيارته بمدينة الإسكندرية للتدرب على عملية تجميل الأنف.
  • ركز في أبحاثه خلال العشرين عاماً الماضية على جراحة تجميل الأنف.
  • قام بنشر العديد من المقالات حول تجميل الأنف في معظم المجلات العالمية المرموقة التي تهتم بجراحة تجميل الوجه، وقد ظهرت مقالاته أكثر من مرة في الكتاب السنوي الذي يعرض المنشورات العلمية الأكثر قيمة في العالم لكل عام.
  • يقوم بنشر مقالات في الجرائد اليومية.

 

التخصصات

تجميل الأنف في مصر.

تجميل الأنف في الكويت.

تجميل الأنف في الإمارات.

تجميل الأنف في دبي.

 

العنوان

12 شارع المتحف الروماني بميدان المسلة بالإسكندرية في مصر

اتصل الآن


التقييم

مساء النور انا من المغرب اتمنى اروح المصر واعمل عملية أنفي عند دكثور حسام فوده لانو دكثور شاطر جدا من 2013 وانا اتابعو هو مبيحب اعلام كثير بس انا تعرفت عليه بصدفه كان عامل لقاء مع ممثيل حسين فهمي اتنمى انو يزورنا بالمغرب شكرا يا اجمل دكثور بالعالم

شخصية عملية لكن ممتازة شاطر جدا وانقذ تشوهه حصل في وجهي بسبب عملية فاشلة مع جراح سابق مادي شوية لكن بصراحة يستاهل وعنده علم مش عند حد في مصر اطلاقا في التجميل

رأيي أنه ليس طبيب سيء، ولكنه يمكن أن يكون متطورا أكثر من ذلك في أساليبه العلاجية، هو طبيب جيد، ولكن يجب الاهتمام أكثر بمتابعة ما بعد العملية، المال بالنسبة له أمر أساسي، ويهتم بمناقشة كل التغيرات التي سوف تحدث لشكل الأنف بعد العملية مع المريض.