مركز هير ساج إيكيمي

مركز هير ساج إيكيمي

لا توجد تقييمات
التقييم
Merkez, Çukurçeşme Cd. NO: 57 D:59, 34250 - غازي عثمان باشا - ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هير ساج إيكيمي
مركز هير ساج إيكيمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز هير ساج إيكيمي أحد المراكز المتميزة في زراعة الشعر في إسطنبول بتركيا الذي تفوق خبرته ما يزيد عن (15) عاماً في ذلك المجال، ويعتمد المركز على استخدام تقنيات حديثة ومعدات حساسة في عمليات زراعة الشعر لكل شخص على حدة، كما يقدم حلولاً مخصصةً لإرضاء ضيوفه من خلال إظهار الاحترام الذي يستحقونه بأفضل طريقة، والحفاظ دائماً على القيم الإنسانية في المقدمة. يحظى المركز بشعبية واسعة وإقبال كبير من الأتراك والأجانب على حد سواء؛ بسبب رؤيته الشاملة وإيمانه بأن زراعة الشعر فن، ينبغي أن تتم بأيدي أمهر الأطباء في ذلك المجال داخل بيئة معقمة مجهزة بنظام أمان شامل، كما يتميز بتقديم باقات إضافية لخدمات زراعة الشعر مثل استقبال الوافدين من المطار والاستضافة في كبرى فنادق إسطنبول، بجانب خدمات الترجمة والتنقل. يقدم مركز هير ساج إيكيمي خدمات زراعة الشعر بتقنياتها المتعددة، كما يستخدم أساليباً متطورة مثل زراعة الشعر بالأكسجين وزراعة الشعر بدون ألم، بالإضافة إلى وجود خدمة إخفاء آثار الحروق والندبات عن طريق الشعر المزروع، لا يقتصر الأمر عند الانتهاء من زراعة الشعر، بل يمتد إلى المتابعة الدورية بعد العملية.

التخصصات 

يتوافر بمركز هير ساج خدمات حديثة ومتنوعة لزراعة الشعر أهمهم زراعة الشعر بالأكسجين، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آى، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة شعر اللحية والشارب، زراعة الحاجب بالاقتطاف، إخفاء آثار الحروق والندبات عن طريق زرعها بالشعر، زراعة الشعر غير المؤلم، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي، ترميم الشعر بواسطة الميزوثيرابي، وعلاج تساقط الشعر بالبلازما. كما يقدم المركز أيضاً علاجات لحل مشكلة تساقط الشعر.

الطاقم الطبي 

يضم المركز فريق متكامل من أكفأ أطباء زراعة الشعر في تركيا والعالم والمدربين على إستخدام أحدث التقنيات والأجهزة بجانبهم طاقم تمريض ورعاية صحية على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة لضمان تقديم خدمة عالية الجودة للعميل ولتحقيق نتائج تفوق توقعاتهم.

الموقع

يوجد مركز هير ساج في منطقة غازي عثمان باشا بتركيا وهي إحدى بلديات مدينة إسطنبول، تقع في الشطر الأوروبي من المدينة وقريبة على مناطق الفاتح والسلطان أيوب ومناطق مركز المدينة القديم، وهي قريبة أيضاً من المطار الجديد. يمكنك التنقل هناك بكل سهولة باختيار أحد وسائل التنقل الخاصة أو العامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج