عيادة فيت اثنتك

عيادة فيت اثنتك

لا توجد تقييمات
التقييم
Mimar Sinan Mahallesi, Selmani Pak Cad. No:72 Üsküdar/İSTANBUL., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فيت اثنتك
عيادة فيت اثنتك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحتل مركز فيت اثنتك مقدمة قائمة أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، بخبرة في مجال الزراعة تزيد عن (20) عاماً. حقق مركز فيت اثنتك شهرةً كبيرةً بسبب خبرة ومهارة أطبائه، فقد استطاع المركز إجراء العديد من العمليات الناجحة والتي تجاوزت (20000) عملية زراعة شعر مختلفة، حيث يتميز المركز بتحقيق المعادلة الصعبة بين تقديم أفضل الخدمات بأقل التكلفة وفي أقصر مدة ممكنة، فلا تزيد مدة زراعة الشعر عن (3) أيام كحد أقصى. قدم المركز مع الوقت عدد من التخصصات التجميلية الأخرى، التي تتنوع بين تجميل الجسم والوجه، وتجميل الأسنان، كما حقق نجاحاً كبيراً في مجال التجميل المختلفة فقد أجرى ما يزيد عن (15000) عملية تجميل تجميل أسنان مختلفة بمساعدة أمهر الأطباء من جميع التخصصات في مجال التجميل.

التخصصات 

يقدم مركز فيت اثنتك ثلاث أنواع من التخصصات هما زراعة الشعر والجراحة التجميلية والتجميل غير الجراحي. خدمات زراعة الشعر باستخدام أفضل التقنيات تشمل زراعة شعر الرجال والنساء، بلازما زراعة الشعر، ترقق الشعر للنساء، علاج تساقط الشعر الشديد، زراعة اللحية والشارب، زرع الحاجب والرموش، علاج الصلع الوراثي، وانحسار الشعر للنساء. أما عن التجميل الجراحي فيشمل شفط الدهون، علاج ترهلات الجسم، شد الذراعين، علاج ترهلات الفخذين، نحت الجسم، تجميل الرجلين، نحت عضلات البطن، شد وشفط البطن، تجميل الثدي، تجميل الأنف، وعلاج التثدي للرجال. ويقدم أيضاً خدمات التجميل الغير جراحي مثل فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه للتجاعيد، ليزر تجميل الوجه، تجميل الأنف بالحقن، فراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، وحقن البلازما للبشرة. بجانب ما سبق هناك أيضاً خدمات تجميل الاسنان مثل زراعة الاسنان.

الفريق الطبي

يتعهد المركز أمام مرضاه وعملائه من مختلف أنحاء العالم بالتعاون مع أفضل أطباء التجميل في تركيا في جميع التخصصات مثل فريق زراعة الشعر والجراحين العامين وأطباء الأسنان وعلى رأسهم د. علي جمال يلماز جراح التجميل والمشرف على المركز.

الموقع

تقع العيادة في منطقة اسكودار وهي منطقة سياحية رائعة في اسطنبول يمكنك التنقل بها والوصول لمكان العيادة بكل سهولة. لا تفكر كثيراً إن كنت من خارج تركيا وتريد قضاء سياحة تجميلية متميزة مثل زيارة قصر بيلار بيه، حيث يقدم مركز فيت اثنتك خدمات سياحة تجميلية كما .يوفر فرق ترجمة وتنقل متميزة، تجعلك تشعر وكأنك في بلدك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج