مركز ريفيرنس ايثتيك

مركز ريفيرنس ايثتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
حي يششيلوكي - شارع ياتاتورك - مبنى رقم (34) - بلوك رقم (B) - باكيركوي(34149) ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ريفيرنس ايثتيك
مركز ريفيرنس ايثتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اُفتتح مركز ريفيرنس ايثتيك في مارس عام (2019) ويقع في أكثر الأحياء شهرة في مدينة إسطنبول، وهو متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر وتجميل الأسنان. يهدف المركز أن يكون واحداً من أفضل المراكز المعتمدة في تركيا والعالم، ويلتزم بجميع معايير الجودة ويوجد به أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى فريق طبي متميز. كما يتميز المركز بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية، ويوفر للمرضى استشارات طبية عبر شبكة الإنترنت ويُقدم لهم التكلفة الحقيقية للجراحات والإقامة قبل مجيئهم إلى تركيا. هذا بجانب أنه يوجد في المركز موظفون مختصون باستقبال المرضى في المطار بأفخم السيارات وتوصيلهم إلى إماكن إقامتهم في أشهر فنادق إسطنبول، ويوفر لهم الانتقالات من وإلى المركز، ويتميز أيضاً بتوفير مترجم يتحدث بلغة المريض ويتواجد معه داخل المركز وخارجه. يوفر المركز فرصة للاستفادة من الخدمات الصحية عن طريق استنشاق هواءغني بالأكسجين في بيئة مليئة الأشجار الممتدة على طول الطريق ، وبالتالي يستشعر العميل جمال مدينة اسطنبول بروحه ويعيش في مكان هادئ وصامت. حصل على تقييم ممتاز من العملاء على محرك البحث جوجل.

التخصصات 

يعد مركز ريفيرنس ايثتيك مكاناً شاملاً لمجوعة كبيرة من خدمات التجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية، وتعد خدمات التجميل الجراحي من أبرز الإجراءات التي يقدمها المركز وتشمل عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية شد الجفون، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية تجميل الأذن البارزة، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر اللحية والشارب، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي. كما يوجد قسم خاص بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي، وجلسات التقشير الكيميائي.

الفريق الطبي

يضم مركز ريفيرنس ايثتيك فريق طبي من أمهر الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر والتجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى أبرز الأطباء المتخصصين في تجميل الأسنان.

الموقع

يقع مركز ريفيرنس ايثتيك في مكان واضح ومميز في مدينة اسطنبول، حيث أنه يقع بجوار المطار مباشرة ومترو الأنفاق مما يسهل عملية النقل على العميل المحلي والدولي ، بالنسبة للإقامة يوجد مجموعة من فنادق خمس نجوم مع إقامة مريحة ومعايير جودة عالية. يقع المركز تحديداً في يسلكوي - بلوك ب - فندق واو اسطنبول - باكيركوي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج