مركز هير أجانس

مركز هير أجانس

لا توجد تقييمات
التقييم
جمهورية محلسي، شارع 1985، رقم: 7/36 سفير بارك ريزيدنس اسنيورت/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هير أجانس
مركز هير أجانس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس مركز هير اجانس على يد الدكتور جوفين بابا الذي يلتزم بالقواعد الأخلاقية والمهنية، ويسعى دائماً للتطور واستخدام أحدث التقنيات الحديثة بمساعدة مجموعة من جراحي التجميل الخبراء وأخصائيي زراعة الشعر والاستشاريين الصحيين وصانعي البرامج الصحية وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي. يحرص مركز هير اجانس على تطبيق القواعد الأخلاقية المهنية للتأكيد على أن زراعة الشعر لا تتعلق فقط بما هو مكتوب على الانترنت أو وعود شركات زراعة الشعر المبالغ فيها في إعلاناتها و الصور المبهرة المضللة. تضع عيادة هير أجانس راحة العميل شرطاً لا غنى عنه؛ لهذا توفر السيارات الفاخرة لنقل العملاء، وخدمة الفنادق المريحة حيث تبدأ خدمة زراعة الشعر بمجرد صعود الشخص على متن الطائرة، كذلك تتابع مع العميل متابعة مباشرة ومستمرة كل (15) يوماً بعد العملية لضمان إتمام الإجراء بصورة كاملة ومرضية. كما تقدم العيادة دليل رعاية مفصل حول الطريقة التي يجب أن يعتني بها العميل بشعره بعد الزراعة. يتم إجراء عملية زراعة الشعر في العيادة تحت إشراف الخبراء وفي بيئة معقمة، لسلامة العملاء ومنعاً لانتشار أي عدوى أو أمراض. كما ترحب العيادة بجميع العملاء في يوم تحليل الشعر المجاني الذي تقدمه لهم اسبوعياً. توفر هير أجانس مترجمين فوريين لسهولة التواصل بين المرضى والأطباء لصعوبة اللغة التركية، إلى جانب خدمة العملاء المتاحة بعدة لغات طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة لتقديم المساعدة وتنظيم المواعيد، والرد على جميع الاستفسارات والاستشارات.

التخصصات 

أبرز الخدمات المقدمة في عيادة اجانس هير تشمل زراعة شعر اللحية وتكثيفها وملء الفراغات، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحاجبين، زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف، زراعة الشعر باستخدام تقنية اقلام تشوي، استخدام حقن البلازما الغنية لتحفيز نشاط بصيلات الشعر، وعلاج تساقط الشعر بالبلازما.

الطاقم الطبي

يعمل في عيادة هير أجانس فريق متميز ذو خبرة عالية من جراحي التجميل المتميزين في مجالهم، وأخصائيي زراعة الشعر الذين أمضوا سنوات في زراعة الشعر. بالإضافة إلى استشاريي صحيين وصانعي البرامج الصحية، وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي ممن قدموا النصح للعديد من المؤسسات الصحية.

الموقع

تقع عيادة هير أجانس في مكان مميز في اسطنبول يقرب من جميع وسائل المواصلات، حيث تقع تحديداً في جمهورية محلسي - شارع 1985 - سفير بارك ريزيدنس اسنيورت - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج