د. إسراء بيلجن

د. إسراء بيلجن

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye / Mim Kemal Öke Street Melek Apartment. No:19/2 Floor:1 Nişantaşı-Şişli, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إسراء بيلجن
د. إسراء بيلجن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك الدكتورة إسراء بيلجن خبرةً واسعةً في مجال التجميل ولا سيما التجميل الجراحي، حيث تصل خبرتها إلى أكثر من (12) عاماً، إلا أنها فاقت في مهارتها عدد كبير من الأطباء بعدد سنوات خبرة أكبر.

تعتمد الدكتورة إسراء بيلجن على تقديم أفضل التقنيات العلاجية والتجميلية في عالم التجميل، والذي تحتاج إلى استخدام أفضل الأجهزة، كما تتميز بحرصها على جذب أفضل الطواقم الطبية المتوفرة لتقديم يد العون للمرضى.

حرصت الدكتورة إسراء بيلجن على حضور العديد من الاجتماعات العلمية والدولية والوطنية، ونشرت عدد كبير من المقالات العلمية المهمة.

تخرجت الدكتورة إسراء بيلجن من كلية الطب بجامعة (19) مايو ثم أكملت تعليمها الرئيسي في مستشفى أنقرة ديسكابي يلدريم بايزيد للتدريب والبحث في عام (2010).

حصلت الدكتورة إسراء بيلجن على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة إسراء بيلجن العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: تجميل الثدي، تكبير الثدي، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، شفط دهون الظهر، شد البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد الساقين، شد الترهلات بعد الولادة، نحت الجسم ورفع وشد المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل الأنف، شد الوجه، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، حقن الفيلر، حقن البوتكس وحقن البلازما.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة إسراء بيلجن على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة إسراء بيلجن بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة إسراء بيلجن في حي حربية، شارع ميم كمال أوكي، شقق ملك، رقم (19/2)، الدور الأول، نيشانتيشي، شيشلي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج