د. أحمد المهدي

د. أحمد المهدي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد المهدي
د. أحمد المهدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يطلق على الدكتور أحمد المهدي أفضل دكتور تجميل وعلاج الأسنان ولاسيما طب أسنان الأطفال.

يستخدم د. أحمد أحدث الأجهزة التي توفرها مستشفى سليمان الحبيب التخصصي في تقديم أفضل خدمات طب وتجميل الأسنان.

يساعد اعتماد د. المهدي على التقنيات الحديثة في طب الأسنان على تحقيق نتائج رائعة بمضاعفات سلبية ضئيلة.

يمتلك الدكتور شهرة كبيرة وتقييم مرتفع وآراء إيجابية سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي حول جميع الخدمات التي يقدمها من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

د. أحمد هو أستاذ بقسم طب الفم وعلوم التشخيص في جامعة الملك سعود. اهتم د. المهدي بالحصول على عدة شهادات واعتمادات مهمة، مثل: شهادة الدكتوراه من معهد طب الأسنان بكينجز كوليدج لندن في إنجلترا، شهادة الماجستير في طب الأسنان السريري للأطفال في جامعة كوين ماري في لندن في إنجلترا وبكالوريوس في جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود في السعودية.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب يومياً على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المستشفى وحجز موعد مسبق مع د. أحمد المهدي، حيث تختلف أيام وساعات دوام الدكتور أحمد على مدار الأسبوع.

التخصصات

يقدم د. أحمد المهدي عدداً كبيراً ومتنوعاً من خدمات الأسنان، أهمها خدمات تجميل الأسنان مثل: حشوات الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الإيماكس، تركيبات الأسنان، تلبيسات الأسنان، عدسات الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير، ابتسامة هوليود، ابتسامة بوليود، برد الأسنان، ترميم كسور الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الزينة، تقويم الأسنان الشفاف المتحرك، تركيب جسور الأسنان، التقويم الداخلي للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تركيبات الزيركون، برد الأسنان، تقويم الأسنان الخزفي، وتجميل الابتسامة.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأسنان فتشمل: علاج جيوب اللثة، التهابات اللثة، اصفرار الأسنان، تفرق الأسنان، خلع الضروس الغائرة، جراحات الفكين، علاج رائحة الفم غير المرغوبة، علاج اعوجاج الأسنان وعلاج وسحب العصب.

كما يقدم د. أحمد المهدي خدمات علاج أسنان الأطفال مثل: حشوات الأسنان اللبنية، الحشوات الوقائية، خلع أسنان الأطفال، تقويم الأسنان الوقائي وحافظات المسافة.

الموقع

يعمل د. أحمد المهدي في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج