مستشفى السلام الدولي مصراتة

مستشفى السلام الدولي مصراتة

لا توجد تقييمات
التقييم
مصراتة، الطريق الدائري الرابع، بالقرب من المدينة الرياضية, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى السلام الدولي مصراتة
مستشفى السلام الدولي مصراتة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى السلام الدولي مصراتة من أقدم المستشفيات في ليبيا، حيث تأسست عام 1964، ويضم بداخله العديد من العيادات المتخصصة، كما يوفر المستشفى قسماً خاصاً لعمليات التجميل يضم مجموعة عيادات للأمراض الجلدية وخدمات التجميل المختلفة مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

تساهم أقسام المستشفى الأخرى وعياداتها المختلفة بالتعاون مع قسم التجميل في تقديم أفضل خدمة للعملاء، مثل قسم الأشعة التشخيصية وقسم الجراحة العامة وقسم التغذية العلاجية، كما يتميز المستشفى بتقديم خدماته الطبية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويقدم جدولاً يومياً للأطباء على مدار اليوم، كما يمكنك الاتصال بفريق الإدارة لحجز الموعد المناسب.

يهتم المستشفى بنشر الإعلانات وتقديم النصائح الطبية وتوضيح السلوكيات الصحية لصحة أفضل، كما يوثق العمليات والإجراءات التي تُجرى به، كما يحرص المستشفى والقائمين عليه على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تضم مستشفى السلام الدولي العديد من التخصصات منها طب وتجميل الأسنان، الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي وغيرها العديد.

يقدم قسم الأسنان للمستشفى العديد من الخدمات ومنها حشوات الأسنان، ترميم الأسنان، تجميل الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، علاج عصب الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية للأسنان.

يوفر قسم الجلدية باقة من خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الاكزيما وعلاج البهاق وعلاج الصدفية وعلاج الكلف والنمش، علاج الثعلبة، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج تشقق الجلد وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره، علاج التهاب الجلد التأتبي.

تتيح المستشفى كذلك خدمات التجميل غير الجراحي مثل جلسات نحت الجسم وتنسيق القوام، إزالة ترهلات الجسم والبطن، برامج تغذية خاصة لعلاج السمنة وأيضًا النحافة.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى السلام الدولي بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. صلاح القنطي طبيب الجراحة، د. هدى الضراط طبيبة الأمراض الجلدية، د. سهيلة التواتي طبيبة الأمراض الجلدية، د. عبد الرحمن زرموح طبيب الأسنان، د. عمر الأمين طبيب الأسنان.

الموقع

تتميز مستشفى السلام الدولي بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع بمدينة مصراتة، الطريق الدائري الرابع، بالقرب من المدينة الرياضية، ليبيا، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج