د. رياض الغامدي

د. رياض الغامدي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رياض الغامدي
د. رياض الغامدي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعمل الدكتور رياض الغامدي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي في السعودية.

يعد د. رياض الغامدي واحد من أفضل أطباء التجميل والجلدية سعودي الجنسية في الرياض.

يستخدم د. رياض أحدث التقنيات التجميلية المتوفرة عالمياً في تقديم خدمات التجميل الخاصة به، ليقدم خدمات متميزة بأقل أعراض جانبية أو مضاعفات.

يستخدم د. رياض أحدث الأجهزة التجميلية المتوفرة في المستشفى لتقديم أفضل الخدمات بدقة وفي أقل عدد جلسات.

حصل د. رياض الغامدي على العديد من الشهادات والاعتمادات المختلفة في مجال تجميل الجلد، مثل: شهادة الاختصاص العليا في الأمراض الجلدية، دبلوم في الليزر وتجميل الجلد من جامعة في فرنسا، دبلوم في الحقن التجميلية مثل البوتكس والفيلر في فرنسا ودبلوم أمراض فروة الرأس من فرنسا.

حصلت د. رياض الغامدي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض يومياُ على مدار (24) ساعة، ويعمل د. رياض الغامدي في عيادات الجلدية داخل المستشفى، في ساعات عمل مختلفة، لذلك يمكنك التواصل مع المستشفى وحجز موعد مسبق.

التخصصات

يستهدف الدكتور رياض الغامدي تقديم عدد كبير من خدمات التجميل المتميزة، ليكون واحد من أفضل أطباء الجلدية في السعودية، مثل خدمات تجميل الوجه التي تشمل: حقن بوتكس الوجه، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، البلازما للوجه، تصغير المسام الواسعة، تفتيح البشرة، تقشير الوجه، توسيع الأوعية الدموية في الوجه، توريد الشفايف، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحاجب، شد الذقن المزدوج، توحيد لون البشرة، إزالة النمش، علاج التصبغات الجلدية، إزالة الكلف، فراكشنال ليزر وعلاج حب الشباب والتخلص من آثاره.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: حقن بوتكس لعلاج فرط التعرق، تبييض الجسم، تفتيح المناطق الداكنة، علاج مشكلة الدوالي، علاج مشكلة ظهور الأوعية الدموية في الجسم، علاج البهاق، علاج الصدفية بالليزر، حقن تجميل اليدين، علاج الندبات في الوجه والجسم، علاج الحروق وآثارها وعلاج حروق الشمس.

كما يتميز د. رياض الغامدي بتقديم خدمات تجميل وعلاج الشعر مثل: حقن البلازما للشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع، علاج حالات الثعلبة، قشرة الرأس، اكزيما فروة الرأس وعلاج تقصف وهيشان الشعر.

الموقع

مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
حقن البلازما للشعر

مجنون عمي صراحه اعظم دكتور

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج