د. عبدالله بن نبهان

د. عبدالله بن نبهان

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبدالله بن نبهان
د. عبدالله بن نبهان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع الدكتور عبدالله بن نبهان بشهرة كبيرة بين أطباء الأسنان في السعودية.

يعمل الطبيب في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي في السعودية، التي توفر له استخدام أحدث الأجهزة في مجال طب وتجميل الأسنان.

يعتمد د. عبدالله على استخدام أحدث تقنيات علاج وتجميل الأسنان، لتحقيق أفضل النتائج بنسب نجاح مرتفعة، يشهد بها تقييم الطبيب المرتفع والآراء الإيجابية من مرضاه سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

د. عبدالله استشاري آلام الوجه والفكين في مستشفى سليمان الحبيب، وأستاذ مساعد ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين وعلوم التشخيص بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.

بالإضافة إلى حصوله على عدد من الشهادات المختلفة، مثل: البورد الأمريكي في آلام الوجه والفكين من الأكاديمية الأميركية لآلام الوجه والفكين، الزمالة الأمريكية في طب الفم من جامعة نيويورك وماجستير علوم طب الأسنان من جامعة روتجرز بأمريكا.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب يومياً على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المستشفى لحجز موعد مسبق مع د. عبد الله بن بنهان.

التخصصات

يقدم د. عبد الله بن نبهان عدداً كبيراً ومتنوعاً من الخدمات العلاجية والتجميلية السنية، ليستحق بذلك لقب أفضل دكتور أسنان في مستشفى الحبيب التخصصي، وأهمها خدمات تجميل الأسنان التي تشمل: تقويم الأسنان المعدني، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، بوليود سمايل، تركيبات الزيركون، التقويم الخزفي، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المتحرك والثابت، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، فينير الأسنان، اللومينير، تقويم الأسنان الداخلي، حشوات الليزر، حشوات الأسنان التجميلية، جسور الأسنان، عدسات الأسنان، برد الأسنان، الابتسامة اللثوية وتوريد اللثة.

كما يقدم د. عبد الله بن نبهان خدمات علاج الأسنان مثل: علاج جيوب اللثة، التهابات اللثة، علاج المفصل الصدغي، علاج آلام عضلات الوجه، علاج مشكلات أعصاب الوجه، جراحات الوجه والفكين، رائحة الفم غير المرغوبة، جراحات خلع الضروس الغائرة، علاج تفرق الأسنان، اعوجاج الأسنان، سحب وعلاج العصب، علاج سوء إطباق الفم، حالات جفاف الفم، تشخيص أورام الوجه والفكين، علاج أمراض الغدد اللعابية وعلاج أسنان ذوي الاحتياجات الخاصة.

الموقع

يعمل د. عبد الله بن نبهان في مستشفى سليمان الحبيب فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج