د. عبد العزيز بن ريس

د. عبد العزيز بن ريس

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد العزيز بن ريس
د. عبد العزيز بن ريس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد العزيز بن ريس هو دكتور أسنان سعودي متميز في مجال الاستعاضة السنية وطب وتجميل الأسنان.

يقدم الدكتور عبد العزيز أفضل خدمات تجميل وعلاج الأسنان باستخدام أحدث التقنيات العالمية، لتقليل المضاعفات ولتحقيق أفضل النتائج.

يستخدم أيضاً الطبيب بن ريس أحدث أجهزة وأدوات كشف وعلاج وتجميل الأسنان، المتوفرة من قبل مستشفى سليمان الحبيب التخصصي، التي يعمل بها الطبيب حالياً.

حصل الدكتور عبد العزيز على العديد من الشهادات المعتمدة دولياً وعربياً، التي رسخت من مهارته وثقة مرضاه، مثل: حصوله على شهادة الدكتوراه في علوم صحة الفم من جامعة ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية وشهادة الماجستير في الاستعاضة السنية من جامعة ميشيجان.

عمل د. عبد العزيز بن ريس كأستاذ مساعد بجامعة الملك سعود في السعودية، وحصل على عضوية الجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان، عضوية الكلية الأمريكية لتقويم الأسنان وعضوية الجمعية السعودية لطب الأسنان.

حصل د. عبد العزيز بن ريس على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع، وتختلف مواعيد عمل د. بن ريس داخل عيادات الأسنان في المستشفى، لذا يرجى حجز موعد مع الطبيب.

التخصصات

يمكنك الخضوع لإجراء عدد كبير من الخدمات التي يقدمها د. عبد العزيز بن ريس، وأهمها خدمات تعويض الأسنان مثل: زراعة الأسنان بشقها التركيبي، التركيبات الثابتة، التركيبات المتحركة، زراعة الأسنان الفورية وتعويضات الأسنان ثلاثية الأبعاد.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتشمل: عدسات الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير، قشور الأسنان، هوليود سمايل، بوليود سمايل، تركيبات الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الخزفي، تقويم الأسنان الداخلي، التقويم الشفاف المتحرك، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، علاج اصفرار الأسنان، برد الأسنان، علاج فروق الأسنان، جسور الأسنان، تجميل الابتسامة والابتسامة اللثوية.

كما يقدم د. عبد العزيز بن ريس خدمات علاج الأسنان والتي تتضمن: علاج اعوجاج الأسنان، التهابات اللثة، سحب وعلاج العصب، جراحات الفم والفكين، جيوب اللثة، خلع الضروس وعلاج رائحة الفم.

الموقع

يعمل د. عبد العزيز بن ريس في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج