د. محي الدين إسكي

د. محي الدين إسكي

لا توجد تقييمات
التقييم
Muhsin Yazıcıoğlu Caddesi Kızılırmak Mahallesi Yonca Apt. No:33/20 Kat:5 Çukurambar / Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محي الدين إسكي
د. محي الدين إسكي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محي الدين إسكي هو أحد أهم جراحي التجميل في تركيا وخارجها، وبرع في العمليات التجميلية لتجميل الوجه والجسم والتي غيرت حياة الكثيرين للأفضل. 

تخرج الدكتور محي الدين إسكي في كلية الطب بجامعة جولهان العسكرية في عام (1991)، ثم عمل كطبيب مقيم في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية من عام (1994) إلى عام (1999).

عمل الدكتور محي الدين إسكي في مستشفى أنقرة مفيكي ومستشفى باريس كوشين، وحصل على منحة مجلس البحر الأبيض المتوسط ​​للحروق في عام (2000) وتم قبوله عام (2001) كزميل في معهد الجراحة التجميلية الترميمية بجامعة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما تم اختياره كعضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل في عام (2003).

شارك الدكتور محي الدين إسكي في العديد من المؤتمرات الدولية والوطنية كعضو في اللجنة ومتحدث، لا سيما في المؤتمرات التي نظمتها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

تلقى الدكتور محي الدين إسكي تدريباً على تصحيح التباينات الخلقية والمكتسبة في الوجه مع تكوّن العظام، جراحة الجمجمة والوجه، خاصةً تجميل الوجه والأنف والأذن والجفن، كما شارك في العديد من الدراسات السريرية وكتب العديد من المقالات العلمية بالمجلات.

يحرص الدكتور محي الدين إسكي على الإطلاع على كل ما هو جديد في مجال التجميل والأجهزة والتقنيات التجميلية الحديثة لضمان أفضل النتائج وهو ما ظهر جلياً من خلال تقييمات المرضى الإيجابية.

التخصصات

يقدم الدكتور محي الدين إسكي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون وشد البطن.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تصغير حجم الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، تجميل الأذن، تجميل الشفايف، تجميل العيون، تجميل الذقن، تجميل الفك، حقن الدهون، علاج حب الشباب، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، علاج فرط التعرق بالبوتكس، إزالة الشامة وعلاج الندبات.

عيادتنا

يتعاون الدكتور محي الدين إسكي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محي الدين إسكي في حي كيزيليرماك، شارع محسن يازيجيوغلو، شقق يونجا، رقم (33/20)، الدور الخامس، تشوكورامبار، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج