الدكتور معن داوودي

الدكتور معن داوودي

لا توجد تقييمات
التقييم
المسواك لطب الأسنان - شارع الحسن بن الحسين بن علي - حي الحمراء - المملكة العربية السعودية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور معن داوودي
الدكتور معن داوودي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور معن داوودي هو اختصاصي تقويم الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان، ويُعد من أبرز الأطباء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يمتلك الطبيب خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (11) عاماً في مجال تقويم الأسنان، واكتسب هذه الخبرة من خلال عمله في العديد من العيادات داخل المملكة العربية السعودية، يحرص د. معن على حضور العديد من الندوات التدريبية والمؤتمرات الدولية والمحلية، ويتابع أحدث التقنيات المستخدمة في مجال تقويم الأسنان، يعمل الطبيب في عيادات المسواك لطب الأسنان فرع الحمراء، ويُقدم به جميع خدمات تقويم الأسنان للأطفال والكبار ويستخدم أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، يتميز الطبيب بالدقة والكفاءة في عمله ويتابع مع مرضاه حتى الحصول على النتائج المرجوة، ويحرص على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى. شهادات وخبرات د. معن داوودي، هو عضو الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان، وحاصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان، وحاصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان، وحاصل على درجة الدكتوراه في التعليم.

التخصصات

يتخصص الدكتور معن داوودي في مجال تقويم الأسنان مقدماُ العديد من الخدمات في عدة تخصصات مثل خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان الدايمون، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان الثابت، وتقويم الأسنان المتحرك، وتقويم الأسنان الداخلي، وتقويم الأسنان الوقائي، وخدمات علاج مشكلات الأسنان ومنها علاج عدم إطباق الفكين، وعلاج تفرق الأسنان، وعلاج تقدم الفك السفلي، وعلاج بروز الفك العلوي، وتقويم اعوجاج الأسنان، وعلاج العضة المفتوحة، وتصحيح العضة المعكوسة، وعلاج صرير الأسنان، وعلاج بعض مشكلات الفك.

عيدتنا

يعمل الطبيب في عيادة المسواك لطب الأسنان بفرع الحمراء وهي واحدة من أهم العيادات المتميزة في هذا المجال والتي تعتمد على استخدام أحدث التقنيات الطبية والتكنولوجيات في عالم الأسنان، ومن الجدير بالذكر أن العيادة تشمل كل تخصصات طب وتجميل الأسنان أما عن مواعيد عمل العيادة فهي في المواعيد الآتية: من السبت إلى الخميس من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (10) مساءً، ويوم الجمعة من الساعة (4) مساءً حتى الساعة (10) مساءً.

الموقع

تقع عيادة المسواك لطب الأسنان التي يقدم الدكتور معن داوودي من خلالها في شارع الحسن بن الحسين بن علي داخل حي الحمراء بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادة المسواك

عيادة المسواك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج