د. شريف يافوز

د. شريف يافوز

لا توجد تقييمات
التقييم
حي تشفيكي، شارع فالي كوناجي، رقم (36)، الدور الثاني، نيشانتشي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شريف يافوز
د. شريف يافوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف الدكتور شريف يفوز ضمن أفضل أطباء التجميل والجراحات التجميلية في تركيا، إذ ترجع خبرته لأكثر من (10) سنوات استطاع خلالها إجراء العديد من العمليات الجراحية وكذلك عمليات التجميل بدون جراحة وحاز على ثقة الكثير من المرضى.

تخرج الدكتور شريف يفوز من كلية الطب جامعة دوكوز أيلول في عام (2007) ثم أكمل دراسته في مجال جراحات التجميل والجراحة الترميمية من كلية الطب بجامعة أبانت عزت بيسال في عام (2014).

يحرص الدكتور شريف يفوز على حضور الدورات التدريبية والمؤتمرات الدولية التي تثقل من خبرته، وقد تدرب في جامعة زيورخ السويسرية عام (2013) على الجراحة المجهرية ودرس تأثير الخلايا الجذعية على الكولاجين والبلازما وأجرى العديد من الأبحاث حول هذه الدراسة.

انضم الدكتور شريف يفوز للعديد من الجمعيات الدولية ومنها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل وجمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية وجمعية جراحة اليد الطارئة والجراحة المجهرية، ويحرص دائماً على الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم طب التجميل واستخدام الأجهزة والتقنيات المتطورة.

التخصصات

يقدم الدكتور شريف يفوز كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالليزر وزراعة شعر اللحية.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل وترميم الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأذن، شد الجفون، حقن الدهون في الوجه وتكبير الذقن.

يتميز الدكتور شريف يفوز بتقديم عمليات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون، شد الجسم (360) درجة، شد البطن، شد الظهر، شد اليدين، شد الساقين، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، شد الترهلات بعد الولادة، حقن الدهون في اليد، تجميل الأعضاء التناسلية، شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي لدى الرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل بدون جراحة مثل: شد الوجه بالخيوط، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي وإبر إذابة الدهون.

عيادتنا

يعتمد الدكتور شريف يفوز على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور شريف يفوز في حي تشفيكي، شارع فالي كوناجي، رقم (36)، الدور الثاني، نيشانتشي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج