مركز بيلافيرا

مركز بيلافيرا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الحسن البصري، الجرف (2), عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيلافيرا
مركز بيلافيرا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز بيلافيرا للتجميل الجراحي والليزر واحد من أفضل مراكز التجميل في الإمارات، ويقدم خدمات التجميل المختلفة للبشرة والجسم والشعر والأسنان، وذلك على يد نخبة من المتخصصين.

تم تجهيز مركز بيلافيرا بأحدث الأجهزة المُستخدمة عالمياً في مجالات التجميل المختلفة، ويعتمد المركز على تطبيق معايير الجودة والكفاءة العالمية لضمان حصول عملائه على خدمة طبية متميزة.

يقدم مركز بيلافيرا خدمات التجميل المختلفة للرجال والسيدات، ويسعى دائماً لتطوير الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها، وإدخال التقنيات والطرق الحديثة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، ويتردد على المركز عدد كبير من العملاء من الإمارات وغيرها، وهو ينال ثقة عدد كبير منهم.

كما يقدم مركز بيلافيرا الكثير من العروض على الباقات المختلفة، وقد ساعد الكثيرات في الحصول على مظهر جذاب وبشرة خالية من العيوب والتجاعيد، هذا بالإضافة إلى خدمات الأسنان المتميزة بالمركز، كما يحرص دائماً على تقديم كافة التسهيلات لعملائه، فهناك استشارة مجانية على خدمات التجميل والأسنان.

التخصصات

يقدم مركز بيلافيرا الخدمات الجراحية وغير الجراحية المختلفة لتجميل الوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، شد الجفون، عملية الغمازات، شفط اللغلوغ، تكبير الثدي، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم وتكبير الأرداف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل البشرة والشعر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، الليزر الكربوني، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، الديرما بن، علاج حب الشباب، توريد الشفايف، البروفايلو، الهيدرافيشل، إبر النضارة للوجه، علاج الهالات السوداء، جلسات الجولد ستامب لنضارة البشرة، بوتكس عيون القطة، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، جلسة هوليود لتحفيز الكولاجين والتخلص من التجاعيد، جلسات التقشير للجسم بالكامل، فيلر الجسم، توحيد لون البشرة، إبر إذابة الدهون، تحديد اللحية وعلاج تجاعيد اليدين.

يتميز مركز بيلافيرا بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تقويم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف وتلميع الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي

يضم مركز بيلافيرا عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

يقع مركز بيلافيرا في شارع الحسن البصري، الجرف (2)، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج