د. اجمال سونجور

د. اجمال سونجور

لا توجد تقييمات
التقييم
السنجاق، مقاطعة ميمار سيناك، علي سيتينكايا بلف D: رقم 64 ،D: 6، 35220 كوناك / ، . , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اجمال سونجور
د. اجمال سونجور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور اجمال سونجور من أطباء التجميل العالميين والمشهورين على مستوى تركيا وخارجها، حصل على بكالوريوس الطب من جامعة إيجة، وتخصص في الجراحة العامة لعدة سنوات. ثم حصل على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من مستشفى جامعة إيجة، ونظراً لحبه لهذا التخصص ولمسته الفنية في عملياته الجراحية حقق نجاحات واسعة، خاصةً بعد اشتراكه في تأسيس مؤسسة انتربلاست في تركيا، وهي امتداد لمؤسسة انتربلاست العالمية، وقد أدى من خلالها عمليات جراحية تجميلية عديدة، تخطت (1200) جراحة ناجحة في الهند والإكوادور وكينيا وغيرها. تدرج د. اجمال خلال رحلته الأكاديمية من مساعد رئيسي إلى أستاذ مساعد، حتى نال درجة الأستاذية في الجامعة بعد عدة سنوات، وخلال هذه السنوات شارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية والاجتماعات كمتحدث وشارك في دورات علمية مختلفة، ونشر الكثير من الأوراق العلمية في مجلات عالمية مرموقة، وأصبح عضو مؤسس لجمعية جراحة القحف الوجهي، وجمعية جراحة الوجه والفكين والتشوهات الخلقية في تركيا. ثم قرر دكتور اجمال تاسيس مركزه الخاص في إزمير لتقديم مختبف الخدمات التجميلية بإستخدام أحدث الاجهزة والتقنيات.

التخصصات

تندرج المجوعة الواسعة من الخدمات التجميلية التي يقدمها د. اجمال سونجور تحت عددة تخصصات مثل تجميل الوجه، تجميل الجسم، وزراعة الشعر. تشمل خدمات تجميل الوجه تجميل الأنف جراحياً، تجميل وجراحة الفم، شد الوجه جراحياً، جراحة رأب الجفون العلوية والسفلية، جراحة تجميل القحف الوجهي، رفع الحاجب، شد الجبين، شد نتوء الخدين، تجميل الشفايف، جراحة عظام الوجه وأورام الجلد تصحيح التشوهات في الفكين، تكبيرو تصغير طرف الفك، وجراحة تجميل الأذن البارزة. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل عملية شفط الدهون، تجميل الذراع والساق، تجميل الفخذ، نحت الجسم جراحياً، شد البطن بالجراحة، إزالة التثدي عند الرجال، تجميل الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد الترهلات. كما يبرع الطبيب في تقديم خدمات زراعة الشعر مثلزراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوى، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب للرجال، زراعة الحواجب. كما يقدم د. جمال خدمة ترميم وعلاج آثار الحروق.

عيادتنا

أسس د. اجمال مركزه الخاص بإزمير، ويقدم فيه عمليات تجميل الوجه والجسم الجراحية وعمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات، ويستخدم في مركزه أحدث الأجهزة الطبية التجميلية، ويعاونه فريق طبي مساعد مدرب ومحترف.

الموقع

يستقبل دكتور اجمال سونجور مرضاه في عيادته الخاصة التي تيسهل الوصول إليها حيث تقع تحديداً في السنجاق - مقاطعة ميمار سيناك - علي سيتينكايا بلف - كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج